الشريط الإخباري

حفل فني ميلادي بمشاركة 400 طفل من أبناء الشهداء والجرحى في حمص

حمص-سانا

بمشاركة أكثر من 400 طفل من أبناء الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة أقيم اليوم حفل فني في صالة مجمع صحارى بحمص تضمن فقرات فنية قدمتها فرقة مدرسة عكرمة المخزومي كما جرى توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال المشاركين في أجواء من الفرح والتسلية.

مادلين عشي مدربة الفرقة أشارت إلى أن الحفل يهدف لرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال الذين فقدوا آباءهم لافتة إلى دور الفنون بكل أشكالها وخاصة الرقص التعبيري والمسرح التفاعلي في دعم الأطفال نفسيا.

سامي أمين رئيس اتحاد عمال حمص أكد أن رعاية أسر الشهداء وتقديم التسهيلات الضرورية لهم ضرورة وواجب تجاه تلك القامات التي بذلت الروح دفاعا عن كل ذرة تراب سورية.

ودعا المطران فيليب بركات رئيس أساقفة حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك أن يعم السلام سورية في عيد ميلاد رسول المحبة والسلام لتعود كما كانت بلد الأمان بهمة رجال جيشها المغوار وقيادتها الحكيمة وبفضل دماء شهدائها الأبرار الطاهرة.

الأطفال هديل الجوخدار وعلي ومحمد القاسم عبروا عن سعادتهم بالمشاركة بالحفل ودعوا إلى تفعيل النشاطات الاجتماعية والثقافية التي تعنى بأبناء الشهداء والاهتمام بتسهيل الخدمات المقدمة لأسرهم.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency