الشريط الأخباري

محافظة ريف دمشق تكرم 54 رياضيا حققوا نتائج مهمة في بطولات الجمهورية

ريف دمشق-سانا

كرمت محافظة ريف دمشق اليوم 54 رياضيا حققوا نتائج مهمة في بطولات الجمهورية وذلك في مبنى المجمع التربوي بضاحية قدسيا اليوم.

وفي كلمة له خلال التكريم ذكر محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أن الرياضة بدأت تعود إلى سابق عهدها في مناطق ريف دمشق وخاصة في ظل الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري مؤخرا مؤكدا تضافر جهود المحافظة والاتحاد الرياضي العام لإقامة ملاعب متخصصة في مختلف المناطق والنهوض بالواقع الرياضي والاهتمام بالطاقات الشابة والموهوبة وتقديم مختلف أنواع الدعم اللازم لها.

بدوره بين الرياضي أيهم برغوث لسانا أن البطولات التي تحققت جاءت نتيجة تكاتف اللاعبين والمدربين والاداريين وتشجيع الأهالي اضافة إلى التسهيلات التي قدمها الاتحاد الرياضي العام لإعداد فرق متميزة قادرة على المنافسة والوصول إلى البطولات العالمية.

من جهتها أعربت الرياضية رغد سعادة عن سعادتها بالتكريم لما له من أثر إيجابي في نفوس اللاعبين وتشجيعهم على تقديم الأفضل دائما.

حضر التكريم رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعية ومدير تربية ريف دمشق ماهر فرج وأمين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس رضوان مصطفى.