الشريط الإخباري

القبائل والعشائر السورية في الحسكة تندد بالتهديدات العدوانية التركية ضد سورية وشعبها

الحسكة-سانا

نددت القبائل والعشائر السورية في محافظة الحسكة بالتهديدات العدوانية التي يطلقها النظام التركي ضد سورية وشعبها محذرة من مخططات يرسمها هذا النظام والإدارة الأمريكية لإحلال تنظيمات إرهابية جديدة تابعة لهما على الأراضي السورية.

وأوضحت القبائل والعشائر في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه أن النظام التركي اعتاد على إطلاق التهديدات من حين لآخر وتنفيذ بعضها على الأرض حيث أقدمت قواته الغازية على احتلال أجزاء من أرضنا العربية السورية الطاهرة في مدينة عفرين محذرة من نواياه العدوانية تجاه منطقة شرق الفرات.

ودعا البيان السوريين الأكراد الذين وضعوا ثقتهم في غير موضعها عند أمريكا للإسراع بالتوجه إلى دمشق عاصمة كل السوريين ووضع أنفسهم تحت تصرف الدولة السورية وجيشها وقيادتها من أجل التصدي لنظام رجب طيب أردوغان ومن يقفون في صفه من قوى الإرهاب والكيان الصهيوني المجرم.

وكانت الفعاليات الأهلية والدينية والاجتماعية في مدينتي الحسكة والقامشلي نددت في وقت سابق اليوم خلال وقفات احتجاجية بالتهديدات التي يطلقها النظام التركي وتصريحاته العدوانية تجاه وحدة وسلامة الأراضي السورية وشعبها كما نفذ أهالي مدينة البوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي أيضا وقفة احتجاجية تنديدا بتهديدات النظام التركي ودعمه المباشر للتنظيمات الإرهابية.

انظر ايضاً

القبائل والعشائر السورية في الحسكة: الوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري لطرد الاحتلال

الحسكة-سانا أكد عدد من القبائل والعشائر السورية في مدينة الحسكة إدانتها لممارسات ميليشيا “قسد” المدعومة …