الشريط الإخباري

فريق سيدات قاسيون لكرة السلة يقدم موسماً استثنائياً

دمشق-سانا

يقدم فريق قاسيون لكرة السلة لفئة السيدات موسماً استثنائياً فحقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري ووصل إلى نصف نهائي كأس الجمهورية.

ففي بطولة الدوري فاز قاسيون أمس على الوحدة بواقع 87-62 نقطة بعد مباراة مثيرة استطاعت سيدات قاسيون فرض سيطرتهن المطلقة على أرباع اللقاء ليكمل الفريق نتائجه المميزة بعد فوزين على الساحل بنتيجة 53-43 في اللقاء الذي أقيم في الصالة الرياضية بطرطوس وعلى حطين بنتيجة 66-38 نقطة خلال لقائهما في صالة مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية.

وفي بطولة كأس الجمهورية حقق قاسيون نتائج لافتة وتأهل إلى الدور نصف النهائي الذي سيلتقي خلاله مع فريق الجلاء في السادس من الشهر المقبل في حلب وجاء تأهله بعد فوزين ذهاباً وإياباً على كل من الفيحاء والساحل.

مدرب الفريق بشار فاضل وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية كشف أن فريقه يضم لاعبات محترفات ويملكن مهارات عالية تتم ترجمتها في الصالات أثناء المباريات والدليل النتائج التي تحققت حتى الآن مشيراً إلى أنه يطمح للفوز على فريق الجلاء للتأهل إلى نهائي كأس الجمهورية ومواصلة التألق للوقوف على منصة التتويج.

مدير الفريق خالد جمعة بين أن اللاعبات يقدمن أداء عالياً ويدخلن إلى أي مباراة وكأنها نهائي وأصبحت جميع الفرق تتحسب للقاء فريقنا لأنه أصبح رقماً صعباً في البطولات المحلية مشيراً إلى أن نادي قاسيون يتميز عن غيره باهتمامه بالرياضات الأنثوية ولا سيما في كرتي السلة واليد.

ويتصدر فريق قاسيون الترتيب برصيد 6 نقاط ويشاركه الثورة بالرصيد نفسه بعد فوزه الأخير على الأشرفية بنتيجة 72-33 نقطة .

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فريق سيدات قاسيون لكرة السلة يطمح بالظفر بلقب كأس الجمهورية

دمشق-سانا أكمل فريق قاسيون عقد دور الستة النهائي لمسابقة كأس الجمهورية للسيدات بعد فوزه على …