حضور متميز لفريق العربي في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

السويداء-سانا

حضور متميز سجله فريق رجال العربي بكرة القدم في الدور الأول لدوري الدرجة الأولى ضمن المجموعة الثالثة التي شاركت فيها فرق المحافظة واليقظة والكسوة والنبك والبريقة.

ونجح فريق العربي بالتأهل للدور النهائي بعد حلوله ثانيا بمجموعته برصيد 21 نقطة جمعها بعد 6 انتصارات على البريقة 2-صفر ذهابا و6-صفر إيابا والنبك 1-صفر ذهابا و3-1 إيابا والكسوة 6-1 واليقظة 3-2 ذهابا وثلاثة تعادلات أمام الكسوة واليقظة 1-1 والمحافظة سلبا إيابا مقابل خسارة من المحافظة ذهابا صفر-2.

وسجل فريق العربي 23 هدفا بواقع ثمانية أهداف لقصي مرشد وستة أهداف لمالك زين وثلاثة أهداف لصياح نعيم وهدفين لعهد كرباج وهدف لكل من وليم فرزان وأمجد مرشد وأيهم فخور ومعتز العقلة فيما تلقت شباكه ثمانية أهداف بمعدل أقل من هدف بكل مباراة.

والنتائج المحققة بحسب رئيس نادي العربي احسان العباس ملبية للطموح وفاقت التوقعات وأعادت الروح للفريق والجمهور وشكلت ارتياحا مع تجاوز سلبيات هذه المرحلة بنجاح.

وبين العباس أن المرحلة القادمة للدور النهائي ستكون لها ترتيبات خاصة من حيث المباريات الاستعدادية القوية والدعم والتعويضات للاعبين وكل ما يترتب من الإدارة لتحقيق الهدف المنشود بالصعود للدوري الممتاز.

وأشار عضو إدارة النادي عبد السلام الجباعي إلى أن النتائج المسجلة هي حصيلة لجهود الجميع من اللاعبين والكادرين الفني والإداري وإدارة النادي وأثمرت عن إعادة الجمهور الكبير المحب للنادي والذي كان الورقة الرابحة للفريق مبينا أن الدور النهائي يتطلب مضاعفة الجهود ورفد الفريق بعدد من اللاعبين في بعض المراكز وتقديم الدعم اللازم من محبي النادي ومتابعيه.

مثل فريق العربي كل من نسيم معروف وحسام العربيد وعلاء مقلد ومجدي وقصي و أمجد ومعن مرشد و فهمي حسن وعلاء البدعيش و وليم فرزان وباسل هناوي وسامح نصر وأيمن العسافين ومالك زين ولورانس وربيع وحيان الشاطر وعهد كرباج ورامي كمال وأيهم فخور ومعتز عقلة و صياح نعيم ووجدي الصايغ وباسل صالحة إضافة للإداري ربيع الباروكي والمعالج نضال غانم  ويدرب الفريق قيصر الباروكي.

عمر الطويل

انظر ايضاً

العربي يبلغ الدور النهائي لدوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة بفئة الناشئين

السويداء-سانا بلغ ناشئو العربي الدور النهائي من دوري الدرجة الثانية للكرة الطائرة بعد تصدره فرق …