الشريط الأخباري

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مسجد قبة الصخرة

القدس المحتلة-سانا

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم مسجد قبة الصخرة في القدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت مسجد قبة الصخرة وقامت بعمليات تفتيش والعبث بممتلكاته ومنعت موظفيه من القيام بمهامهم.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي سياستها الاستفزازية وتقتحم البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي وتعتدي على الفلسطينيين وتخرب ممتلكاتهم بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

إصابة أربعة فلسطينيين جراء اقتحام قوات الاحتلال قرية النبي صالح 

كما أصيب أربعة فلسطينيين بجروح والعشرات بحالات اختناق جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية النبي صالح غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة أربعة فلسطينيين بجروح والعشرات بحالات اختناق.

وكان استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم في بلدة اذنا غرب الخليل بالضفة الغربية

إصابة عدد من الفلسطينيين بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال بلدة بيت آمر بالضفة الغربية

وأيضاً أصيب عدد من الفلسطينيين مساء اليوم بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت آمر شمال الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت عشرات المحال التجارية والأبنية السكنية وأطلقت قنابل الغاز السام صوب الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة بالضفة الغربية ونصبت الحواجز على مداخلها وقامت بعمليات تفتيش لمنازل الفلسطينيين والعبث بمحتوياتها.

للاشتراك بقناة سانا على تلغرام:  https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

الاحتلال يكثف وجوده العسكري على أطراف غزة والمقاومة الفلسطينية تؤكد: سنرد بقوة على أي عدوان

القدس المحتلة-سانا كثفت سلطات الاحتلال الإسرائيلي اليوم وجود قواتها العسكرية على أطراف قطاع غزة المحاصر …