الشريط الإخباري

المهندس خميس: حريصون على تعزيز العلاقات مع المكونات الشعبية العربية

دمشق-سانا

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس أن سورية تسير بخطى واثقة نحو تحقيق الانتصار الكامل على الإرهاب وهي حريصة على تعزيز علاقاتها مع المكونات الشعبية العربية بعد أن كان أحد أهداف الحرب ضدها تشويه هويتها القومية.

وبين المهندس خميس خلال لقائه اليوم وفدا من نقابة المهندسين الأردنيين ضرورة تكثيف التواصل النقابي بين سورية والأردن انطلاقا من الدور الكبير للنقابات والاتحادات المهنية في تعزيز التعاون المهني وتبادل الخبرات مشيرا إلى استعداد الحكومة السورية لتوفير متطلبات هذا التعاون بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين في مواجهة التحديات التنموية ودعم مرحلة إعادة البناء والإعمار.

بدوره عبر نقيب المهندسين الأردنيين رئيس الوفد المهندس أحمد الزعبي عن اعتزاز الشعب الأردني بصمود الشعب السوري والانتصارات التي يحققها في حربه ضد الإرهاب مؤكدا أن الوفد سينقل الصورة الحقيقية للتعافي الذي تشهده سورية على الأصعدة كافة وإصرار شعبها على النهوض وإعادة بناء ما دمره الإرهاب.

وبين الزعبي حرص نقابة المهندسين الأردنيين على بناء جسور تواصل فعالة مع نقابة المهندسين السوريين بما يساهم في تعزيز التعاون النقابي وإزالة المعوقات التي تعترض ذلك.

حضر اللقاء وزير النقل المهندس علي حمود والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء الدكتور قيس خضر ونقيب المهندسين الدكتور غياث قطيني.

انظر ايضاً

المهندس خميس: الحفاظ على حقوق ومكتسبات العاملين في ظل توقف بعض المنشآت الخاصة

دمشق-سانا أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس على اتحادات غرف الصناعة والتجارة والزراعة والسياحة …