الشريط الإخباري

عناوين متنوعة ومواضيع مختلفة في معرض للكتاب بجامعة البعث

حمص-سانا

تشكيلة واسعة من العناوين والمواضيع ضمها معرض الكتاب الذي أقامه المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بجامعة البعث بالتعاون مع دار هدى للطباعة والنشر في بهو كلية العلوم.

واحتوى المعرض الذي يستمر لمدة شهر3000 عنوان تنوعت بين السياسة والاقتصاد والأدب والبرمجيات والصناعة والمجالات الطبية والهندسية إضافة إلى القصص والروايات ومعاجم وجناح خاص لأدب الأطفال.

وأوضح الدكتور عيسى موسى نقيب المعلمين في الجامعة أن إقامة معارض الكتب بشكل مستمر بالتعاون مع دور النشر هدف دائم يسعى له المكتب الفرعي لنقابة المعلمين تلبية لرغبات القراء من الطلبة ‏والأساتذة وخاصة ان تلك المعارض تكون غنية بما تحتويه من ‏عناوين متنوعة تخدم الزائرين من داخل الجامعة خارجها.

وبين مدير دار الهدى للطباعة والنشر طرفة عبد الرحمن أن المعرض هو نشاط شبه تقليدي للدار تحاول من خلاله توفير مجموعة من مختلف الاختصاصات لكل ما يحتاجه الطلبة اضافة إلى فسحة من الأدب و الروايات التي تصدر حديثا وما يتابعه الشباب.

وأشارت مجموعة من الطلاب الذين زاروا المعرض إلى التنوع والغنى بالعناوين الموجودة ما يتيح فرصة كبيرة للطلبة للاختيار من ضمن تشكيلة كبيرة مطالبين أن يكون هذا المعرض قائما وبشكل دائم داخل الجامعة لكي يستطيع ‏الطالب أن يزوره في أي وقت للحصول على العنوان الذي ‏يريده ويخدم اختصاصه.‏

صبا خيربك

 

انظر ايضاً

أكثر من 500 عنوان في معرض الكتاب بالحسكة

الحسكة-سانا ضم المعرض الذي أقامته مديرية الثقافة بالتعاون مع فرع اتحاد الكتاب العرب في المركز …