الشريط الإخباري

قاسيون يتطلع للوصول إلى الأدوار النهائية في دوري كرة اليد للسيدات

دمشق-سانا

يتطلع فريق قاسيون لكرة اليد للوصول إلى البلاي أوف من الدوري بعد حصوله على المركز الثاني في التجمع الجنوبي من المسابقة.

واستطاع قاسيون الفوز على فريق النصر بنتيجة 29-21 هدفا وخسر أمام الشرطة 16-26 هدفاً بانتظار نتائج التجمع الشمالي الذي يضم فرق محردة ودريكيش والكرامة والنبك.

مدرب الفريق عبد الناصر شقير أوضح في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن فريقه يتحضر للمرحلة المقبلة من الدوري وطموحه الوصول إلى المربع الذهبي والوقوف على منصات التتويج مشيراً إلى أن كرة اليد في النادي من الألعاب الرئيسية الى جانب كرة السلة التي وصل فريقها إلى نصف نهائي كأس الجمهورية إلى جانب فرق الوحدة والثورة والجلاء.

وقال شقير: إن الفريق يضم خامات ومواهب أثبتت حضورها خلال البطولات السابقة وهو مزيج بين لاعبات الخبرة واللاعبات الشابات اللواتي يتمتعن بالأداء الفني العالي الذي يؤهلهن للعب ضمن صفوف المنتخب الوطني.

يشار إلى أن الكادر الفني للفريق يضم إلى جانب المدرب شقير كلا من أيمن دهان مساعدا للمدرب ومنى عثمان مشرفة على الفريق ومزينة درويش إدارية إضافة إلى اللاعبات زينب ابراهيم وإيناس العيسمي ومنال الفقير ويسرى قيروط وقادرية العلي وإسراء الحموي وفاطمة الشيحاوي وساندي حداد وخيرية نوح ونور جمعة وميار جمعة ولمى ناصر ويمامة ابراهيم ولين عنبري وبتول سمران وبيلسان شعبان.

محمد الخاطر

 

انظر ايضاً

النبك يتوج بطلاً لدوري كرة اليد للسيدات

دمشق-سانا توج فريق النبك بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة اليد لفئة السيدات، بعد فوزه على …