تكريم عدد من أسر شهداء الجيش العربي السوري بدير الزور

دير الزور-سانا

تقديرا لتضحيات أبنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن تم اليوم تكريم 30 أسرة من ذوي شهداء الجيش العربي السوري في محافظة دير الزور وتقديم أوسمة الإخلاص لهم.

وخلال التكريم ألقيت عدة كلمات عبرت عن عظمة الشهادة والشهداء وعن المزايا والمكرمات التي يحظى بها ذوو الشهداء في سورية.

وبين العميد بسام الحميد رئيس فرع شؤون الشهداء في المنطقة الشرقية أن الفرع يقوم بمتابعة شؤون ذوي الشهداء والجرحى ويعمل على تقديم كل ما يحتاجونه لافتا إلى أن التكريم شمل 30 من أسر شهداء الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في سبيل رفعة وعزة الوطن.

بدورهم أعرب ذوو الشهداء والجرحى عن فخرهم واعتزازهم بأبنائهم الذين أناروا بدمائهم الطاهرة طريق النصر المؤزر على أعداء الوطن والإنسانية مؤكدين أن الشهادة ستبقى قيمة القيم ومتجذرة في نفوس كل السوريين الشرفاء.

كما قامت اللواء نبال بدر مدير مكتب شؤون الشهداء بزيارة عدد من الجرحى في منازلهم للاطمئنان على أوضاعهم الصحية والاجتماعية وتقديم المساعدة لهم مؤكدة أن دير الزور صمدت وانتصرت بفضل دماء الشهداء والجرحى وتضحيات أبطال الجيش وأن تكريم ذوي الشهداء والجرحى اليوم هو أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين صنعوا نصرا مؤزراً أذهل العالم بأسره.

شارك في التكريم وزير النفط والثروة المعدنية علي غانم ووزير الصحة نزار يازجي وعضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ياسر الشوفي ومحافظ دير الزور عبد المجيد الكواكبي وعدد من ضباط الجيش العربي السوري.