الشريط الإخباري

مقتل وإصابة 18 يمنياً في مجازر جديدة للعدوان السعودي

صنعاء-سانا

قُتل ستة مواطنين يمنيين وجرح 12 آخرون بينهم نساء وأطفال إثر قصف لطيران ومدفعية العدوان السعودي على محافظة الحديدة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني قوله: “إن ثلاثة مواطنين قتلوا وجرح سبعة آخرون بينهم نساء وأطفال إثر قصف استهدف منازل المواطنين جوار مستشفى دار السلام بمديرية الحوك في محافظة الحديدة”.

وأكد المصدر مقتل يمنيين اثنين وجرح أربعة آخرين بينهم امرأتان وطفل إثر استهداف طائرات العدوان لأربعة منازل في حي 24 بمديرية الميناء.

كما قُتل طفل جراء غارات شنتها طائرات العدوان السعودي والمرتزقة على منطقة السويق بمديرية التحيتا.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية العدوان استهدفت أحد المصانع في منطقة كيلو 16 ما أدى إلى إصابة أحد العاملين بجروح بليغة ونشوب حريق هائل في المكان لافتاً إلى أن طيران العدوان شن تسع غارات على منطقة الجبلية بالمديرية وغارة على منطقة 7 يوليو السكنية بمدينة الحديدة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً مكثفاً أدى إلى تضرر ممتلكات المواطنين في مديريات باقم والظاهر ورازح ونفوق عدد من المواشي في مديرية منبه بمحافظة صعدة إضافة إلى غارتين على منطقة الجعملة.

مقتل وإصابة عدد من جنود ومرتزقة العدوان السعودي في اليمن

قتل وجرح العشرات من جنود ومرتزقة النظام السعودي خلال عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي للجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في مأرب والساحل الغربي والبيضاء وحجة والجوف.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري قوله: “إن سلاح الجو المسير شن اليوم هجوماً جوياً على تجمعات جنود ومرتزقة العدوان السعودي في معسكر ما يسمى اللواء الثالث مشاة جبلي بمحافظة مأرب” مشيراً إلى أن الهجوم نفذ بطائرة قاصف1 وحقق هدفه بإلحاق خسائر كبيرة في صفوف جنود ومرتزقة العدوان.

ولفت المصدر إلى أنه تم إعطاب آليتين للمرتزقة في حيران باستهداف مدفعي ومصرع وإصابة من كانوا على متنهما.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال كسر زحف واسع لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق جبل جحفان بجيزان لافتاً إلى أن الزحف استمر لساعات بدعم الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي دون تحقيق أي تقدم ميداني.

كما لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم وجرح آخرون بتفجير أثناء محاولتهم التسلل في جبل تويلق فيما دمرت وحدة الهندسة آليتين عسكريتين تحملان قادة وأفراد من المرتزقة بكمين محكم في نجران.

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يواصل غاراته على الحديدة اليمنية

صنعاء-سانا واصل طيران العدوان السعودي اليوم شن غاراته مستهدفاً محافظة الحديدة غرب اليمن. وأوضح مصدر …