الشريط الأخباري

عرس النصر.. حفل زفاف جماعي لـ 20 شاباً من قواتنا المسلحة بدرعا- فيديو

درعا-سانا

أقيم اليوم في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة درعا حفل زفاف جماعي لعشرين شاباً من قواتنا المسلحة وقوى حفظ النظام بعنوان (عرس النصر).

وتضمن حفل الزفاف الذي حضره نحو 2000 شخص من مختلف الفعاليات الاجتماعية والدينية عدة فقرات فنية من التراث الحوراني قدمتها فرقة سنابل حوران بقيادة الفنان أنيس رعدية إضافة إلى مشاركة كل من الفنانين علي العمار وسومر الصالح ورمزي الشوفي بتقديم وصلات غنائية من التراث السوري وأغان للجيش العربي السوري .

وقال الفنان يوسف المقبل مخرج العرس الجماعي في تصريح لمراسلة سانا: إن العرس عبارة عن حالة اجتماعية جاءت بعد عودة الاستقرار إلى محافظة درعا ولفظها للإرهاب مشيراً إلى أنه اختار أن يكون العرس الجماعي بنكهة حورانية بحتة سواء بالموسيقا أو الرقصات أو الأغاني .

أنيس رعدية مدير فرقة سنابل حوران أشار إلى أن مشاركة الفرقة في العرس الجماعي عربون محبة وشكر لما قدمه الجيش العربي السوري من تضحيات في سبيل أن يحيا الوطن عزيزاً كريماً .

العريس ورد ملحم عبر عن فرحته بالعرس وخاصة أنه يجتمع مع رفاق السلاح في مكان واحد مقدماً الشكر لكل من ساهم في إقامة هذا الحفل الذي يضاف إلى عرس الانتصار الكبير على الإرهاب .

انظر ايضاً

اخماد حريق في حي الكاشف الشرقي بدرعا

درعا-سانا أخمد فوج إطفاء درعا ظهر اليوم حريقاً نشب في أطراف حي الكاشف الشرقي بمدينة …