الشريط الإخباري

ستة قتلى بمجزرة جديدة لطيران العدوان السعودي في حجة اليمنية

صنعاء- سانا

قتل ستة يمنيين وأصيب ثلاثة آخرون في مجزرة جديدة ارتكبها اليوم طيران العدوان السعودي مستهدفا منزلاً بمديرية حرض في محافظة حجة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر محلي بالمحافظة قوله: “إن الطيران المعادي استهدف منزل مواطن في قرية اليمنة بالمديرية ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين” مشيرا إلى أن فرق الإنقاذ لم تتمكن من الوصول إلى المكان بسبب استمرار تحليق طيران العدوان.

وأضاف المصدر: أن طيران العدوان استهدف بغارة مسجدا في محافظة الحديدةونفذ غارتين على قرية السولة وغارة على قرية الكوعي بمديرية الدريهمي.

كما استهدف طيران العدوان السعودي بعشر غارات جبل المفتاح في مديرية حيدان وشن تسع غارات على جبل عنم بمديرية سحار في محافظة صعدة في حين استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية ونفذ ست غارات على مديريتي كتاف ورازح بمحافظة صعدة.

ولفت المصدر إلى أن مرتزقة العدوان أطلقوا أكثر من 35 قذيفة مدفعية في مدينة الدريهمي واستهدفوا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة منازل وممتلكات المدنيين في مديرية منبه الحدودية.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على اليمن منذ آذار عام 2015 ما تسبب بمقتل وإصابة عشرات الآلاف من المدنيين ودمار وخراب هائلين في البنية التحتية لليمن ولا سيما الصحية منها إضافة إلى انتشار المجاعة والأوبئة وخاصة الكوليرا وسط دعوات دولية ومناشدات كثرت مؤخرا حول ضرورة وقف هذا العدوان حتى من قبل حلفاء النظام السعودي.

انظر ايضاً

خروقات جديدة لقوى العدوان السعودي في الحديدة

صنعاء-سانا ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقته 82 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار