الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكاً صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

صباغ لسفير بيلاروس: أبواب سورية مفتوحة لكل أصدقائها

دمشق-سانا

أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ أهمية تمتين العلاقات البرلمانية بين سورية وجمهورية بيلاروس وتبادل الخبرات بين المجلس والجمعية الوطنية البيلاروسية بما يسهم في تعميق التعاون الثنائي.

جاء ذلك خلال لقاء صباغ اليوم سفير جمهورية بيلاروس بدمشق الكسندر بانوماريف بمناسبة قرب انتهاء مهامه كسفير لبلاده لدى سورية.

وأوضح رئيس المجلس أن أبواب سورية مفتوحة على الدوام لكل أصدقائها الذين وقفوا إلى جانبها طيلة سنوات الأزمة معربا عن تمنياته للسفير بانوماريف بالتوفيق والنجاح.

بدوره عبر السفير بانوماريف عن سعادته الكبيرة لعودة الأمان والاستقرار إلى الكثير من المناطق في سورية وبدء السوريين مرحلة إعادة إعمار وبناء ما دمرته الحرب الإرهابية التي فرضت عليهم مؤكدا أنه سيواصل العمل على تعزيز العلاقات بين بلاده وسورية.

ونوه السفير البيلاروسي بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل الجانبين طيلة السنوات الماضية لتعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي والذي تجلى بوضوح من خلال مشاركة عشرات الشركات والفرق الفنية البيلاروسية في معرض دمشق الدولي وغيره من الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية.

حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس الشعب.

انظر ايضاً

صباغ أمام قمة الجنوب الثالثة: تعزيز التعاون بين دول مجموعة الـ 77 والصين لمواجهة التحديات

كامبالا-سانا أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ أن أهمية مجموعة الـ 77 والصين تتنامى …