الشريط الإخباري

الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس ثانية لتحالف العدوان السعودي في عسير

صنعاء-سانا

أسقطت الدفاعات الجوية للجيش واللجان الشعبية اليمنية اليوم طائرة تجسس تابعة لتحالف العدوان السعودي في عسير بعد ساعات من إسقاط طائرة دون طيار في الساحل الغربي لليمن.

وأكد مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ اسقاط الدفاعات اليمنية للطائرة مشيرا إلى إفشال الجيش واللجان هجومين لتحالف العدوان والمرتزقة وتدمير آلية عسكرية لهم بصاروخ موجه إضافة إلى قتل وإصابة العشرات من مرتزقة العدوان خلال التصدي لقوى العدوان قبالة منفذ علب بعسير.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا أيضا لهجوم واسع لمرتزقة العدوان في جيزان قبالة جبل قيس وأسقطوا قتلى وجرحى في صفوفهم كما نفذوا كمينا نوعيا على مجموعة من المرتزقة وآلياتهم في الأجاشر قبالة نجران ما أدى إلى مصرع مجموعة من تحالف العدوان بالكامل.

وكانت دفاعات الجيش اليمنى واللجان الشعبية أسقطت في وقت سابق اليوم طائرة مقاتلة دون طيار تابعة لتحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي في الساحل الغربي باليمن.

ويشن النظام السعودي عدوانا على اليمن منذ آذار عام 2015 تسبب بإزهاق أرواح عشرات الآلاف من الضحايا المدنيين وبدمار وخراب هائلين في البنية التحتية لليمن إضافة إلى انتشار المجاعة والأوبئة وخاصة الكوليرا.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينة في خليج عدن لانتهاكها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني اليوم سفينة في خليج عدن بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة بسبب …