تسليم أوسمة الإخلاص لعدد من ذوي الشهداء في السويداء

السويداء-سانا

تقديراً لتضحياتهم وبطولاتهم تم اليوم منح دفعة جديدة من أوسمة الإخلاص لـ 20 من الشهداء العسكريين الذين ارتقوا دفاعاً عن الوطن ضد الحرب الإرهابية العدوانية عليه وذلك في المركز الثقافي العربي بمدينة السويداء.

وأعرب عدد من ذوي الشهداء الذين تسلموا الأوسمة عن شكرهم على هذه اللفتة مؤكدين أن الوطن غال وترخص في سبيله كل التضحيات وأنهم كما أبنائهم مشاريع شهادة في سبيل الحفاظ على وحدة وعزة وكرامة الوطن.

والدتا الشهيدين معتصم نسيب مقلد وخالد الحراكي أعربتا عن فخرهما واعتزازهما باستشهاد ولديهما اللذين لبيا نداء الوطن ونذراً نفسيهما دفاعاً عنه وطلبا الشهادة ونالاها مشددتين على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وهي تثمر انتصارات يسطرها الجيش العربي السوري على كامل أرض الوطن في الوقت الذي أشار والدا الشهيدين أنور الشومري وأنس بريك هنيدي إلى أن سورية لا يحميها إلا أبناؤها والسير على نهج المقاومة والفداء حتى دحر أعدائها مؤكدين أن أوسمة أبنائهم شرف على صدورهم وتزيدهم فخراً واعتزازاً.

من جهتها بينت مدير العلاقات العامة في مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين العميد “نجوى ميهوب” أن التكريم وتسليم أوسمة الإخلاص والشرف يأتي تقديراً من القيادة العامة للجيش والمديرية لتضحيات الشهداء وإخلاصهم ودفاعهم عن الأرض.

رئيس مكتب الشهداء والجرحى والمفقودين في السويداء العقيد “غسان أبو حسون” نوه بعظمة الشهادة التي تصغر أمامها كل العطاءات بعد أن قدم الشهداء أنفسهم قرابين على مذبح الوطن دفاعاً عنه ضد الإرهاب والعدوان.

حضر تسليم الأوسمة محافظ السويداء “عامر العشي” وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي “فوزات شقير” وقائد شرطة المحافظة اللواء “فاروق عمران” وفعاليات رسمية ونقابية وذوو الشهداء.

 

انظر ايضاً

سلامة عبيد مكرماً في ثقافي السويداء بالذكرى الأربعين لرحيله

السويداء-سانا بمناسبة مرور أربعين عاماً على رحيل سلامة عبيد الأديب والروائي الشاعر وواضع أول قاموس …