الشريط الإخباري

فوز الجيش على المجد وتشرين على الشرطة في الدوري الممتاز

دمشق-سانا

حقق فريق الجيش فوزا ثمينا على المجد اليوم في قمة مباريات الأسبوع السادس من الدوري الممتاز لكرة القدم الذي شهد أيضا فوز الاتحاد على الوثبة والكرامة على الحرفيين والوحدة على الطليعة وتشرين على الشرطة وتعادل جبلة مع حطين والنواعير مع الساحل.

ففي المباراة التي جمعتهما على ملعب الجلاء بدمشق عوض الجيش خسارته في الجولة السابقة أمام الوحدة بهدف بفوزه على المجد بثلاثة أهداف دون رد سجلها أحمد الأشقر في الدقيقة الـ 36 ومحمد الواكد هدفين في الدقيقة الـ 31 وفي الوقت بدل الضائع.

وفاز الاتحاد على الوثبة بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جرت على ملعب رعاية الشباب في حلب حيث سجل للاتحاد زكريا العمرى ومحمد غباش ومحمد الأحمد في الدقائق الـ 45 و الـ 49 و الـ 81 وقلص الوثبة الفارق بهدفي ماهر دعبول في الدقيقة الـ 85 وفي الوقت بدل الضائع.

وقاد محمد مرمور فريقه تشرين للفوز على الشرطة في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل باللاذقية بهدف سجله عند الدقيقة 17.

وحقق الوحدة فوزا صعبا على الطليعة بملعب تشرين في دمشق بهدف دون رد جاء في الوقت بدل الضائع سجله قصي حبيب.

وبهدف دون رد سجله أحمد العمير من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 59 فاز الكرامة على حرفيي حلب في المباراة التي شهدها الملعب البلدي في حمص.

وفى اللقاء الذى أقيم على ملعب حماة البلدي تعادل الساحل مع النواعير بهدف لمثله سجل للساحل مؤنس أبو عمشة في الدقيقة الـ 73 وعادل النواعير من خلال زاهر خليل في الدقيقة الـ 89.

كما تعادل جبلة وحطين في مباراتهما على ملعب جبلة في اللاذقية وافتتح أحمد كاظم التسجيل لحطين في الدقيقة الـ 39 وعادل محمد عوض لجبلة في الدقيقة الـ 73.

وعلى ضوء هذه النتائج بقي تشرين في الصدارة رافعا رصيده إلى 15 نقطة يليه الاتحاد والساحل بـ 11 نقطة لكل منهما ثم الجيش والوحدة والكرامة والشرطة بـ 10 نقاط لكل فريق فالوثبة والنواعير بـ 7 نقاط لكل منهما فجبلة والمجد وحطين بـ 5 نقاط فالطليعة 4 نقاط ثم الحرفيين بنقطة واحدة.

من تعادل الساحل مع النواعير

من فوز الكرامة على حرفيي حلب

 

انظر ايضاً

فوز شهبا على صلخد والعمال على الشبيبة في دوري السويداء بكرة القدم للرجال

السويداء-سانا فاز فريق شهبا على صلخد بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم