تكريم أسر وجرحى شهداء الجيش العربي السوري في جامعة تشرين

اللاذقية-سانا

تقديرا لتضحياتهم وبمناسبة أعياد تشرين كرم المكتب الفرعي لنقابة المعلمين في اللاذقية بالتعاون مع رئاسة جامعة تشرين وفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية 69 أسرة من ذوي شهداء وجرحى الجيش العربي السوري في قاعة المسرح بالجامعة.

2وعرضت خلال التكريم مسرحية “الأم” لفرقة فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية إضافة إلى تقديم مقطوعات موسيقية وأغان وطنية وفقرات فنية لطلبة مدرسة “سقوبين” ومادة فيلمية عبر من خلالها الطلبة عن وقوفهم مع الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب.

وأشار أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور صلاح داوود الى دور الإعلام المقاوم ووعي الشعب وبطولات الجيش في احباط المؤامرات التي سعى العدو الى تنفيذها عبر الفكر التكفيري مؤكدا أن سورية ستبقى القلعة الصامدة والصخرة المنيعة التي ستنكسر عليها كل المؤامرات حتى تحرير كل شبر من الأراضي المحتلة.

3بدوره لفت رئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بجامعة تشرين يونس يونس إلى أهمية تكريم الشهداء تقديرا لتضحياتهم ودمائهم المقدسة التي روت الأرض الطاهرة في سبيل الدفاع عن الوطن ومواجهة الفكر الإرهابي التكفيري.

حضر الحفل الدكتور عمار ساعاتي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الشباب ومحمد عجيل عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة والدكتور عصام الدالي عضو قيادة فرع جامعة تشرين لحزب البعث.