الشريط الإخباري

افتتاح حديقة لأبناء الشهداء في مدرسة مي زيادة بحمص

حمص-سانا

إجلالا لتضحيات الشهداء في سبيل الذود عن حياض الوطن ضد الإرهاب افتتحت اليوم حديقة لأبناء الشهداء في مدرسة مي زيادة بحي المهاجرين في حمص تضم العديد من الألعاب كما تم توزيع حقائب على أطفال المدرسة من أبناء وذوي الشهداء.

ورفع المشاركون الأعلام الوطنية واللافتات التي تمجد الشهادة والشهداء وتؤكد دعمهم للجيش والقوات المسلحة في حربه ضد التنظيمات الارهابية المسلحة والمدافع عن كرامتهم وعزتهم.
وعبر ذوو الشهداء خلال الافتتاح عن فخرهم باستشهاد أبنائهم في سبيل أن تحيا سورية عزيزة كريمة وأن ينعم أبناؤها بالأمن والاستقرار مؤكدين أن سورية ستنتصر على الإرهاب.

ولفت عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التنظيم يوسف أحمد إلى المعاني النبيلة والسامية للشهادة وعظمة التضحيات التي قدمها الشهداء مؤكدا أن أبناء الوطن بإرادتهم الحرة وحبهم لوطنهم سيدحرون المؤامرة وأن سورية صامدة وخيارها الانتصار على الإرهاب.

بدوره أشار أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث الدكتور محمد عيسى إلى عظمة ما قدمه الشهداء الذين رسخوا حقيقة أن مصائر الشعوب هي رهن ارادتها مؤكدا أن سورية ستنتصر على المؤامرة التي تتعرض لها.
من جانبه أكد رئيس جامعة البعث الدكتور أحمد مفيد صبح أن تكريم الشهداء هو استذكار لبطولاتهم وتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وكرامته ويعكس الروح البطولية والمثل العليا التي تمتعوا بها وهم يؤدون واجبهم الوطني.

وأشار رئيس فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة البعث علاء داؤود إلى صمود سورية بفضل تضحيات الشهداء معتبرا أن تكريمهم واجب علينا وحق لهم ولذويهم.
حضرت الافتتاح فعاليات دينية وحزبية وشعبية.