الشريط الإخباري

افتتاح ثلاثة مراكز تدريبية جديدة للجودو وكرة الطاولة والمبارزة في اللاذقية

اللاذقية-سانا

افتتح مكتب المراكز التدريبية والبيوتات الرياضية في اللاذقية ثلاثة مراكز تدريبية جديدة اثنان منها للجودو وكرة الطاولة في عين الشرقية وواحد للمبارزة في مدينة اللاذقية.

وتأتي المراكز الجديدة كخطوة تهدف الى تعزيز النجاح الذي حققته تجربة المراكز التدريبية التي انطلقت منذ مطلع العام الماضي ووصل عددها إلى 26 مركزا تدريبيا للفئات العمرية الصغيرة بمختلف الألعاب بهدف بناء قاعدة رياضية واسعة ونشر وتطوير الألعاب الرياضية والارتقاء بمستواها.

رئيس مكتب المراكز التدريبية والبيوتات الرياضية باللاذقية علاء ماوردي قال في تصريح لنشرة سانا الرياضية: “إن المراكز التدريبية نجحت في جذب واستقطاب الكثير من الفئات العمرية الصغيرة لأنها اعتمدت خطة تدريبية مدروسة أشرف على تنفيذها نخبة من الكوادر التدريبية المتخصصة”.

وأضاف ماوردي إن هناك العديد من العوامل التي ساهمت في نجاح عمل المراكز التدريبية أبرزها تأمين مستلزمات المراكز التدريبية للألعاب الرياضية والمتابعة المستمرة عبر الجولات الدورية على المراكز التدريبية التي بينت واقع العمل بشكل حقيقي لافتا إلى تطور المستوى الفني للاعبي ولاعبات المركز نتيجة الالتزام بالخطط التدريبية وتوجيهات المدربين.