الشريط الإخباري

قصائد في حب الوطن على مدرج كلية الحقوق بالحسكة

الحسكة-سانا

تضمن اللقاء الشعري الذي نظمه فرع اتحاد الطلبة على مدرج كلية الحقوق بمدينة الحسكة اليوم مجموعة من القصائد الوطنية والفخر بالشهادة والشهيد والثقة بالنصر النهائي على الإرهاب قدمها عدد من الشعراء من أبناء المحافظة.

وكان الوطن محور القصائد التي تنوعت مواضيعها وأغراضها ما بين رثاء الشعراء لشهداء سورية العسكريين والمدنيين الذين أزهرت دماؤهم نصرا مؤزرا على الإرهاب ودحرته من معظم الأراضي السورية وفخر ببطولات جيشنا الباسل وهو ماض بعزيمة لا تلين في درب التحرير وإعادة الأمن والأمان إلى كل شبر من أرض الوطن والاعتزاز بصمود شعبنا ووقوفه صفا واحدا مع بواسل جيشنا والأمل بغد أفضل عنوانه البناء وإعادة الإعمار والمساهمة في استمرار سورية بدورها الحضاري والإنساني العالمي.

وأكد رئيس فرع اتحاد الطلبة حمزة المنوخ في تصريح لـ سانا أن اللقاء الشعري أقيم بمناسبة الاحتفاء بذكرى حرب تشرين التحريرية التي تمر هذا العام والشعب السوري أقرب من أي وقت مضى من تحقيق النصر النهائي على الإرهاب وداعميه مبينا أن القصائد التي ألقاها مجموعة من شعراء الشعر الشعبي حفلت بمواضيع الفخر والاعتزاز ببطولات جيشنا الباسل وتقدير تضحياته في سبيل منعة الوطن وعزته.

يشار إلى أنه شارك في اللقاء الشعري كل من الشعراء إسماعيل الحصن وأحمد الجرجيس وصالح العلي وعبد الله المتراس وخليل الأحمد وعلي عبادي ومحمد الندى وعامر عمر وخليل الشيخ.

نزار حسن

انظر ايضاً

دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.. معرض لرسومات الأطفال في القامشلي

الحسكة-سانا أقامت مدرسة صبوح آزاد في مدينة القامشلي معرضها الفني السنوي، فيما تناولت رسوماته مواضيع …