المعهد الوطني للإدارة العامة يعلن عن مسابقة لتعيين عدد من العاملين

دمشق-سانا

أعلن المعهد الوطني للإدارة العامة “إينا” عن إجراء مسابقة لتعيين عاملين دائمين من الفئتين الأولى والثانية.

وبين المعهد في إعلانه الذي تلقت سانا نسخة منه اليوم الأعداد والمؤهلات العلمية المطلوبة للوظائف الشاغرة التي تتوزع على معاون رئيس شعبة عدد 4 من حملة الإجازة في الاقتصاد والحقوق واللغة الإنكليزية ومربية حضانة عدد 1 من حملة الإجازة في التربية اختصاص رياض أطفال وأمين مكتبة عدد 1 من حملة الإجازة في الآداب اختصاص المكتبات ومنشئ أو كاتب عدد 4 من حملة شهادة المعهد التقاني اختصاصات المحاسبة والتمويل وإدارة الأعمال والتسويق والمالي وفنيين عدد 4 من حملة شهادة المعهد التقاني اختصاصات الهندسة الميكانيكية والكهربائية وتقانة الحاسوب ومشرف سكن عدد 1 وكاتب عدد 2 من حملة شهادة الدراسة الثانوية “عامة أو تجارية”.

وخصص المعهد نسبة 50 بالمئة من الشواغر المذكورة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام وفق ما ورد بأحكام القانون 36 لعام 2014 وتعديلاته وفي حال عدم توفر نسبة 50 بالمئة من ذوي الشهداء أو المصابين بحالة العجز التام ممن تقدموا إلى المسابقة يصار إلى ملء الشواغر الفائضة من غير ذوي الشهداء.

يبدأ تقديم الطلبات إلى ديوان المعهد الكائن في التل بريف دمشق اعتبارا من يوم الأحد 14-10-2018 ولغاية يوم الأربعاء 31-10-2018.

وأحدث المعهد الوطني للإدارة العامة “إينا” بموجب المرسوم التشريعي 27 لعام 2002 بهدف إعداد وتأهيل أطر إدارية تأهيلاً رفيع المستوى لدعم خطط تطوير وتحديث الإدارات العامة في الدولة.

انظر ايضاً

توزيع خريجي الدورة التاسعة عشرة في المعهد الوطني للإدارة العامة على عدد من الجهات العامة

دمشق-سانا أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس قراراً يقضي بتوزيع خريجي الدورة التاسعة عشرة …