الشريط الإخباري

فرع جامعة الفرات بالحسكة: امتحانات الدورة التكميلية 29 الجاري

الحسكة-سانا

حدد فرع جامعة الفرات بمدينة الحسكة موعد امتحانات الدورة التكميلية لطلبة السنوات الدراسية الأخيرة في الكليات الجامعية اعتبارا من الـ 29 من الشهر الجاري ولمدة أسبوع.

وذكر مدير فرع الجامعة الدكتور نجم الحميدي في تصريح لمراسل سانا أن امتحانات الدورة التكميلية لطلبة السنوات الدراسية الأخيرة في التعليم النظامي ستجري بالتوازي مع الامتحانات التكميلية للطلبة الدارسين في السنوات الدراسية الأخيرة ضمن برامج التعليم المفتوح حيث جرى اتخاذ الإجراءات والترتيبات اللازمة لتنفيذ هذه الامتحانات وفق المواعيد المحددة لها.

وأوضح الحميدي أنه تم خلال الأسبوع الماضي الانتهاء من تسجيل طلبات حملة الشهادة الثانوية العامة للفرع العلمي الراغبين بالتقدم للمفاضلة العامة في مراكز مدينة الحسكة في حين يستمر استقبال طلبات الفرع الأدبي للشهادة الثانوية العامة والشهادات الثانوية المهنية لغاية ال26 من الشهر الحالي مبينا أن مجموع الطلبات المسجلة بلغ 3072 طلبا منها نحو 2200 في الفرع العلمي.

وأشار الحميدي إلى أن الشركة العامة للبناء والتعمير باشرت تنفيذ مشروع تأهيل وصيانة وحدتين للسكن الجامعي إلى جانب استراحات لإقامة أعضاء الهيئة التدريسية بمدينة الحسكة وذلك ضمن مشروع مع جامعة الفرات بكلفة تقدر بـ 135 مليون ليرة سورية ويستمر على مدار 90 يوما.

وتجري عمليات التقدم للمفاضلة العامة عبر مركزين في كلية الحقوق ومدرسة أبي ذر الغفاري بمدينة الحسكة.

انظر ايضاً

الأحد القادم الاختبار اللغوي للقيد بدرجة الماجستير في الحسكة

الحسكة-سانا حددت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بفرع جامعة الفرات بالحسكة يوم الأحد القادم