المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم.. رفع أجور التحكيم وإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي

دمشق-سانا

تركزت مداخلات أعضاء المؤتمر السنوي لاتحاد كرة القدم الذي عقد اليوم في مقر اتحاد اللعبة في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق على ضرورة الدعم المادي للأندية ورفع أجور الحكام وإقامة دورات صقل وتدريب للكوادرالرياضية وصيانة الملاعب المعشبة في جميع المحافظات.

وتضمن التقرير السنوي للاتحاد الذي صوت عليه المؤتمرون ضرورة تطبيق اللائحة الانضباطية والإجراءات التأديبية على جميع الأندية ورفع أجور التحكيم وتحديد أسعار بطاقات الدخول إلى الملاعب واعتماد محافظتي حلب واللاذقية مكانا لإقامة الحكام وإلزام الأندية التي تلعب فرقها في الدوري الممتاز بمصادقة عقود أجهزتها الفنية من الاتحاد أو مندوبيه في المحافظات.

ونوه رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة بآلية العمل المتبعة في اتحاد كرة القدم والتطور الذي طرأ على أداء منتخباتنا الوطنية ولا سيما منتخب الرجال الذي حقق حالة وطنية في تصفيات كأس العالم مشيرا إلى أن التعاون والعمل كأسرة واحدة للخروج بنتائج ترضي الشارع الرياضي أمر ايجابي ويجب تعزيزه وتعميمه على اتحادات الألعاب كافة.

من جهته قال رئيس اتحاد اللعبة فادي الدباس: إن الاتحاد يضع كل إمكاناته لدعم المنتخبات الوطنية بلاعبيها وكوادرها الفنية والإدارية لتمثيل سورية في المحافل الخارجية خير تمثيل مشيرا إلى أن كل الاستعدادات اللوجستية والفنية أصبحت جاهزة لانطلاق الدوري الممتاز الذي ستبدأ منافساته يوم الجمعة القادم وستتم تلبية مطالب الأندية الهادفة إلى تطوير اللعبة وفق الإمكانات المتاحة.

وتخلل المؤتمر عرض تقرير تلفزيوني تضمن المشاركات الخارجية لمنتخباتنا وأنديتنا اضافة إلى الفرق التي حصدت ألقاب البطولات المحلية وتم تكريم رؤساء الاتحاد السابقين ونجوم كرة القدم القدامى ورؤساء الأندية وإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي لاتحاد كرة القدم.

 

انظر ايضاً

تحديد مواعيد مباريات دوري الدرجة الأولى في الحسكة

الحسكة-سانا حدد اتحاد كرة القدم مواعيد مباريات ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لمجموعة محافظة …