الشريط الإخباري

مقتل وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي بالساحل الغربي لليمن

صنعاء-سانا

قتل وجرح عدد من مرتزقة تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي اليوم آثر عملية هجومية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية على أحد مواقعهم في منطقة الجبلية بالساحل الغربي.

ونقل موقع المسيرة نت اليمني عن مصدر عسكري قوله إن الجيش واللجان الشعبية أغاروا على أحد مواقع العدو في منطقة الجبلية بالساحل الغربي وكبدوه خسائر جسيمة بالأرواح إثر هذه العملية “النوعية”.

وفي وقت سابق اليوم قتل 3 من مرتزقة العدوان بينهم أحد متزعميهم وأصيب 8 آخرون إثر تفجير آليتهم بعبوة ناسفة في منطقة الفازة بالساحل الغربي حيث نفذ سلاح الجو المسير هجوما على غرفة قيادة للمرتزقة بالساحل الغربي.
وأعلن مصدر عسكري يمني مقتل وإصابة عدد كبير من مرتزقة العدوان آثر عملية “نوعية” نفذها سلاح الجو اليمني المسير بطائرة قاصف 1 السبت الماضي على تجمعاتهم في محافظة الجوف اليمنية.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصادر عسكرية في محافظة الجوف قولها اليوم إن اثنين من متزعمي المرتزقة أصيبوا خلال العملية الجوية التي أسفرت أيضا عن مقتل عدد كبير من المرتزقة.

وكانت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أطلقت صباح اليوم صاروخا باليستيا قصير المدى على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي بالساحل الغربى لليمن في عمليات الرد الدورية التي ينفذها الجيش واللجان الشعبية على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدوان السعودي على اليمنيين منذ آذار عام 2015.

انظر ايضاً

الخازن يدعو المجتمع الدولي لرفع الظلم عن سورية وشعبها وإسقاط ما يسمى قانون قيصر الأميركي

بيروت-سانا دعا عميد المجلس العام الماروني في لبنان الوزير السابق وديع الخازن المجتمع الدولي لرفع …