الشريط الإخباري

مقتل سبعة يمنيين في مجزرة جديدة لطيران العدوان السعودي في البيضاء

صنعاء-سانا

قتل 7 مدنيين يمنيين من أسرة واحدة وجرح عدد آخر إثر مجزرة جديدة ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي مساء اليوم واستهدفت منزلا سكنيا في محافظة البيضاء.

ونقل موقع المسيرة نت اليمني عن مصادر محلية قولها إن طيران العدوان شن غارة على منزل مواطن يمني في منطقة حوران بمديرية ردمان ما أسفر عن مقتل سبعة مواطنين وجرح عدد آخر في حصيلة أولية.

وكان مجلس النواب اليمني جدد مطالبة الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس في رسالة وجهها إليه اليوم بالضغط على أنظمة تحالف العدوان بقيادة النظامين السعودي والإماراتي من أجل إيقاف العدوان على اليمن ورفع الحصار وفك الحظر على كل المنافذ البرية والبحرية والجوية ومنها مطار صنعاء الدولي.

ولفت المجلس إلى الأفعال الإجرامية التي يرتكبها هذا العدوان باحتلاله لمحافظة المهرة ما يدل على النوايا المبيتة تجاه الأراضي اليمنية إلى جانب استمرار تحالف العدوان في ارتكاب جرائم الاعتداء على المواطنين في عدد من المحافظات خاصة ما يجري من اعتداء آثم على المواطنين والمنشآت في الساحل الغربي.

وأكدت الرسالة أن الحرب العدوانية والحصار تسببا في انتشار الأمراض والأوبئة الفتاكة في أوساط المواطنين في ظل انعدام المواد الغذائية والدوائية بالإضافة إلى زيادة معاناة المواطنين بتوسع رقعة الفقر والمجاعة.

وأعرب نواب الشعب اليمني في الرسالة عن الأمل في صحوة الضمير الإنساني العالمي لما يعانيه الشعب اليمني من عدوان بالاستجابة لمطالبه الضرورية والمشروعة.

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يشن مزيداً من الغارات على المناطق اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران العدوان السعودي فجر اليوم استهداف العاصمة اليمنية صنعاء ومناطق في محافظة ذمار.