الشريط الأخباري

أهالي حلب يدعون لانتخاب الكفوئين والنزيهين لتمثيلهم في مجالس الإدارة المحلية

حلب – سانا

دعت فعاليات اجتماعية وثقافية واقتصادية وأهلية خلال الاحتفال الجماهيري الحاشد الذي أقيم مساء اليوم في ساحة سعد الله الجابري في مدينة حلب إلى المشاركة الواسعة في التصويت بانتخابات مجالس الإدارة المحلية يوم الأحد القادم.

وأكد المشاركون أهمية اختيار الكفاءة والنزاهة ممن سيمثلونهم في مجالس الإدارة المحلية بهدف إيصال أصواتهم ونقل مطالبهم لتحسين الواقع الخدمي والمعيشي في المحافظة.

وفي استطلاع لمراسلة “سانا” في حلب اشارت سيفان شاه بازريان إلى أنه على المرشح أن ينقل هموم الناس ويساعد في معالجة مشاكلهم وأن يكون ذا كفاءة بينما أكد محمد حاف أنه يعول على الاعضاء في مجالس المدينة والمحافظة بأن يقوموا بنقل هموم المواطنين ومساعدتهم بما ينعكس إيجاباً على راحتهم وتأمين المستلزمات الحياتية والمعيشية لهم.

من جانبه بين فؤاد درويش أن المشاركة الواسعة في الانتخابات تأكيد على عودة الحياة الطبيعية إلى سورية والأمن والأمان إليها والاصرار على إنهاء الإرهاب بكل اشكاله بينما سمر دملخي لفتت إلى أن المشاركة واجب وحق للمواطنين ودليل على تعافي وانتصار سورية وفرصة لوضع اشخاص ايجابيين حقيقيين عاشوا مرحلة الصمود والنصر للقيام بإعادة الاعمار على احسن وجه.

وتضمن الاحتفال لوحات فنية راقصة من التراث الشعبي والفلكلور الحلبي قدمتها مجموعة من الاطفال والفرق الفنية إضافة لاغان وطنية لفنانين حلبيين.