مع اقتراب انتخابات مجالس الإدارة المحلية… أبناء القنيطرة يؤكدون دورها في عملية التنمية والاهتمام بقضايا الشباب

القنيطرة-سانا

انطلاقاً من المهام التي تضطلع بها مجالس الإدارة المحلية في وضع خطط التنمية والمشاريع الخدمية ومعالجة هموم المواطنين يؤكد أبناء القنيطرة أنهم سينتخبون الأشخاص الاكثر خبرة وكفاءة لتمثيلهم في المجالس القادمة لتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

محمد حجازي أشار إلى أهمية اختيار الأشخاص القادرين على نقل هموم المواطن وزيادة الخدمات وخاصة المتعلق منها بالبنى التحتية بينما طالب أحمد السعيد المجالس القادمة بمراعاة هموم الفلاحين وخاصة أن المحافظة ذات طبيعة زراعية ما يتطلب زيادة الخدمات المقدمة للفلاح الذي صمد أرضه رغم الإرهاب.

ودعت الشابة ريم العلي إلى الاهتمام بقضايا الشباب وتوفير فرص العمل لهم من خلال إقامة مشروعات صناعية على أرض المحافظة في حين أمل زياد الصالح أن يصل إلى المجالس المحلية أشخاص قادرون على وضع خطط ومقترحات تكون بحجم آمال الناس لتجاوز انعكاسات المرحلة الماضية وخاصة على جيل الشباب.

ولفت محمد الدعاس إلى الدور الخدمي الذي تضطلع به المجالس المحلية باعتبارها تضع خطط التنمية للمدن والبلدات والقرى مطالباً إياها بتنفيذ المشروعات الخدمية والاهتمام بإعادة الإعمار وتأهيل ما خربه الإرهاب.

محمد يونس طالب جامعي أشار إلى ضرورة أن تراعي المجالس المنتخبة هموم جيل الطلبة عبر زيادة الاهتمام بالمناهج التعليمية وإعطاء الشباب الأولوية في التوظيف لإتاحة الفرصة لهم في المساهمة بعملية البناء والانخراط في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية وافتتاح المزيد من الكليات الجامعية على أرض المحافظة.

غسان علي

انظر ايضاً

إعلان نتائج انتخابات مجالس الإدارة المحلية في ريف دمشق

دمشق-سانا أعلنت اللجنة القضائية الفرعية في ريف دمشق نتائج الفائزين بانتخابات الإدارة المحلية بعد إعادتها …