الشريط الإخباري

الحرية يتوج بلقب بطولة حلب لكرة القدم للناشئين

حلب-سانا

توج فريق ناشئي الحرية ببطولة دوري أندية محافظة حلب لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على الاتحاد بركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي سلبا على ملعب السابع من نيسان.

وأشار مدرب الفريق محمد نصر الله إلى أن طبيعة المواجهات مع الاتحاد يطغى عليها طابع الشد النفسي والعصبي ما أثر على المستوى الفني للمباراة التي استطاع فيها اللاعبون تسييرها بصورة تكتيكية أوصلتهم للفوز مع ميزة امتلاك فريقه لحارس مرمى مميز.

وأوضح نصر الله أن فريقه يضم خامات واعدة تمثل نواة المستقبل للفئات الأعلى علما أن ستة لاعبين من الفريق يلعبون مع فريقي الشباب والرجال لافتا الى أن إعادة إطلاق بطولات المحافظات لكل الفئات تسهم في تطوير اللعبة وتنعكس ايجابا على منتخباتنا الوطنية.

يشار إلى أن فريق الحرية فاز على اليرموك 13-صفر وعلى الحرفيين 4-صفر وعلى الشهباء 17-صفر وعلى العمال 4-صفر واحتاج إلى ركلات الحظ الترجيحية في النهائي للظفر باللقب.

ويمثل فريق ناشئي الحرية اللاعبون مهند شنطة وعلي بطش وحسين بيسان وماهر بدر وطه عجمية وعمر عبد الفتاح وجهاد غادي وعادل الشيخ ديب وخالد رشيد ومحمد نور مدراتي ويوسف حداد و كمال خرتس وأيهم كردية وصالح العيس وعبد السلام بركات وكرم هزاع وبكري حجار ومروان شيخ امين وأحمد محمد وخالد العيس ومحمد سالم ومحمد نور عبيدي ومحمد نور درويش وعبد الحميد الحسين.

 

انظر ايضاً

تعادل الرحى والكسوة في كأس الجمهورية بكرة القدم للبراعم

السويداء-سانا تعادل فريقا الرحى والكسوة 2-2 في مباراتهما اليوم على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة …