الشريط الإخباري

مقتل العشرات من جنود العدوان السعودي ومرتزقته في الدريهمي اليمنية

صنعاء-سانا

أكد مصدر عسكري يمني مقتل العشرات وإصابة 136 اخرين من جنود العدوان السعودي ومرتزقته خلال العمليات الهجومية للسيطرة على مدينة الدريهمي في محافظة الحديدة وبعض المناطق الساحلية خلال الـ 72 ساعة الماضية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر قوله اليوم إن “عمليات الجيش واللجان الشعبية كبدت قوات العدوان ومرتزقته خسائر فادحة في محيط مدينة الدريهمي رغم الإسناد الجوي المتنوع والغطاء الصاروخي من البارجات والقصف المدفعي المتواصل”.

وبين المصدر أن إحصائيات خسائر العدو توزعت على 107 جثث وصلت من الدريهمي إلى مستشفيات عدن بينها قيادات و29 جثة وصلت إلى مستشفى الخوخة خلال المعارك بجبهات الجبلية والفازة والمتينة في اليومين الماضيين.

ولفت المصدر إلى أن سبعة من مرتزقة العدوان قتلوا في جبهة حيس الأحد الماضي وبلغ عدد الجرحى المسجلين خلال الـ 72 ساعة الماضية 100 جريح من جبهة الدريهمي و32 من جبهات التحيتا والفازة والجبلية.

وذكر المصدر أن عمليات الجيش واللجان الشعبية بمحيط مديرية الدريهمي كبدت العدو 11 قتيلا و51 جريحا فيما ووصلت 19 جثة مما يسمى اللواء الثاني فيما تم تدمير ما يزيد عن 20 آلية عسكرية بمن فيها من مرتزقة وعتاد.

ولفت المصدر إلى سقوط عشرات المدنيين بينهم أطفال ونساء إثر استمرار طائرات العدوان وبارجاته ومدفعيته في القصف الوحشي المتواصل على مدينة الدريهمي خلال اليومين الماضيين.

انظر ايضاً

العدوان السعودي يمنع قافلة إغاثة من دخول مدينة الدريهمي المحاصرة

صنعاء-سانا منعت قوى العدوان السعودي اليوم قافلة إغاثة ترعاها الأمم المتحدة من الدخول إلى مدينة …