الشريط الإخباري

المرحلة الثانية من بطولة سبيد سورية لسباقات السرعة تنطلق يوم الجمعة القادم

ريف دمشق-سانا

تنطلق المرحلة الثانية من بطولة سبيد سورية 2018 لسباقات السرعة البطولة الثالثة عشرة يوم الجمعة المقبل على حلبة نادي السيارات في معرة صيدنايا بريف دمشق.

ويتوقع أن يشهد السباق الذي ينظمه نادي السيارات السوري منافسة كبيرة بين المتسابقين ولا سيما في فئة الإنتاج التجاري الخاص الذي لاقى تنافسا شديدا بين متصدر المرحلة السابقة أنس القوادري وباقي المتسابقين.

وأوضح عضو إدارة النادي سليم حمامي في تصريح لنشرة سانا الرياضية أن اللجنة المنظمة للسباق أنهت كل الترتيبات اللازمة وكل التجهيزات اللوجستية لإنجاح السباق وخاصة فيما يتعلق بتجهيزات السلامة والأمان للمتسابقين والمنظمين مشيرا إلى أنه تم توزيع نقاط سلامة مزودة بكل المعدات والأجهزة الإسعافية حيث يقف عند كل نقطة عدد من مدربي التدخل السريع للتعامل مع أي مشكلة قد تحدث إضافة إلى وجود لجنة خاصة لفحص السيارات بشكل كامل قبل السباق.

يشار إلى أن المتسابق القوادري فاز بالمركز الأول في الجولة الأولى حيث قطع السباق بزمن قدره 44ر44ر1 دقيقة في حين حل بالمركز الثاني أحمد مهايني بزمن وقدره 35ر49ر1 وحل ثالثا ماهر الفوال بزمن 43ر49ر1 وفي فئة الإنتاج التجاري جاء أمين الخضري أولا تلاه المغيرة قباني ثم إياد أفغاني وفي فئة 1600 سي سي حقق زاهر دحكول المركز الأول ثم نورس عبد الباقي ونادر نقشبندي وجاء مهران زينو أولا في فئة الإنتاج التجاري سحب أمامي وأمين الخضري أولا في الفئة الثامنة وأنس القوادري أولا في الفئة12.

وفي السياق ذاته ستقيم اللجنة المنظمة سباق تحد لأبطال الدريفت تزامنا مع سباق سبيد سورية الثاني والمشاركة فيه ستكون متاحة لجميع المتسابقين والفائز سيمثل سورية في بطولة لبنان الاقليمية التي ستقام أواخر الشهر القادم في العاصمة اللبنانية بيروت.

 

انظر ايضاً

حمشو يتوج بطلا للمرحلة الثانية من بطولة سبيد سورية لسباقات السرعة