شباب أكاديمي يروج للمبادرات المجتمعية والمعالم السياحية

حمص-سانا

سبعة شبان جامعيين اجتمعوا مؤخرا ضمن فريق “اكسو ميديا” في حمص بهدف خلق نواة داعمة للمبادرات المجتمعية عبر تصميم مواقع الكترونية وصفحات تسويقية لهذه الفعاليات كما يعمل الفريق الذي يتخذ له شعار “لا حدود للإبداع” على تنمية القطاع السياحي عبر إعداد أفلام قصيرة تروج للمعالم السياحية في مدينته.

التعاون والمهنية والمسؤولية الاجتماعية هي قيم تؤطر عمل الفريق الذي يسعى إلى تكريس حضوره في المجتمع حسب ما أوضح المسؤول عن الفريق عبد الكريم جيجاوي وهو طالب هندسة معلوماتية مبينا أن الفريق الساعي إلى التميز والإبداع يعمل على دعم وتنمية الشباب الريادي من خلال الترويج الأمثل لمختلف أعماله وبرامجه على الأرض.

وأضاف إن الفريق يقدم خدمات متعددة للمبادرات التطوعية والمجتمعية تشمل التسويق والتصميم والطباعة والتصوير وإدارة المواقع والصفحات الالكترونية لافتا إلى أن انطلاقتهم جاءت من خلال فيلم عن الحياة في حمص خلال شهر رمضان المبارك بالإضافة إلى إصدار مجموعة تصاميم جديدة لسلسلة من الصور القديمة التي تظهر أبرز معالم حمص الحضارية.

ونوه بأن الفريق يقوم حاليا بالتشبيك مع عدد من الجمعيات الأهلية بهدف دعم مبادراتها المجتمعية اعلاميا وتسويقيا بما يتيح لها الاستمرار والاستدامة بالإضافة إلى التشبيك مع مديرية السياحة لإعداد أفلام وثائقية عن المعالم الأثرية بحمص.

صبا خيربك

انظر ايضاً

مع حلول شهر رمضان المبارك… المجتمع المحلي يقدم مساعدات غذائية ونقدية في بلدة الغارية الشرقية بدرعا

درعا-سانا تتواصل المبادرات المجتمعية في بلدة الغارية الشرقية بريف درعا الشرقي مع حلول شهر رمضان …