نادي بردى يكرم رياضييه المتفوقين دراسيا

دمشق-سانا

قامت إدارة نادي بردى بتكريم راضيي النادي المتفوقين في الشهادتين الإعدادية والثانوية لتعزيز الروابط الاجتماعية والأهلية بين النادي واللاعبين وأهاليهم.

رئيس النادي محمد الحموي وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال: إن نادي بردى وكونه ناديا اجتماعيا وثقافيا إضافة إلى أنه رياضي قام بتكريم المتفوقين دراسيا لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد ليكونوا بناة لهذا الوطن” مشيرا إلى أن الرياضي المثقف والمتعلم ينتج انجازا مميزا ومختلفا في جميع المحافل.

وأضاف الحموي إن النادي يسعى من خلال المنهجية المتبعة فيه إلى تشجيع جميع كوادره والاستفادة من خبراتهم العلمية والرياضية لافتا إلى أن هناك رياضيين من خريجي كلية الاقتصاد تتم الاستفادة منهم في الدراسات والجدوى الاقتصادية للمشاريع التي ينفذها النادي وخريجي كلية التربية الرياضية في التدريبات الصحية للألعاب وخريجي الطب في معالجة الرياضيين وغيرهم الكثير.

وأكد المكرمون أن هذه المبادرة التي قام بها النادي لفتة مهمة لمتابعة التفوق الدراسي إلى جانب التفوق الرياضي مشيرين إلى أنهم سيتابعون تحقيق إنجازاتهم الرياضية محليا وخارجيا والوقوف على منصات التتويج لإثبات أن رياضيي سورية لن يوقفهم شيء عن تحقيق هدفهم في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.

يشار إلى أن نادي بردى يعد من أقدم الأندية السورية ويلقب بشيخ الأندية السورية وهو رافد أساسي لمنتخباتنا الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية ولا سيما في الدراجات والترياتلون والمصارعة والبلياردو.

انظر ايضاً

نادي بردى يحرز فضيتين وثلاث برونزيات في بطولة الأندية الدولية للكيوكوشنكاي

بيروت-سانا أحرز فريق نادي بردى للفنون القتالية ميداليتين فضيتين وثلاث ميداليات برونزية في بطولة الأندية …