الشريط الإخباري

مياه درعا تعيد للخدمة 3 آبار لمياه الشرب في السهوة والغارية الشرقية

درعا-سانا

في إطار الجهود المبذولة لتأمين الاحتياجات الأساسية للمواطنين في المناطق المحررة من الإرهاب بريف درعا أعادت مؤسسة المياه 3 آبار لمياه الشرب للخدمة في قرية سهوة القمح وبلدة الغارية الشرقية.

رئيس دائرة الكهرباء والميكانيك في مؤسسة المياه المهندس عوض الزامل أشار في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن ورشات المؤسسة قامت خلال اليومين الماضيين بإعادة تأهيل وصيانة بئر لمياه الشرب في قرية سهوة القمح وبئرين في بلدة الغارية الشرقية ووضعتها في الخدمة لتأمين مياه الشرب للمواطنين.

وبين الزامل أن ورشات المؤسسة قامت بتركيب مجموعات توليد ولوحات تحكم للآبار وتزويدها بالوقود اللازم للتشغيل كما وزعت على المواطنين مواد تعقيم مياه الشرب لوضعها في خزانات المنازل مؤكدا أن مياه الآبار صالحة للشرب حيث تم تحليلها والتأكد من جودتها أصولا.

وأوضح الزامل أن المؤسسة ستعمل على تغيير أجهزة التعقيم لبعض الآبار لضمان إيصال المياه للمواطنين بالجودة المطلوبة مبينا أن العمل جار لتأهيل شبكة المياه الواقعة على طريق الكرك الشرقي.

ولفت الزامل إلى أن المؤسسة وضعت خطة لإعادة تأهيل آبار في بلدة الجيزة بالتوازي مع العمل على تقييم وضع الآبار في الريف الشرقي بعد إعادة الأمن والاستقرار إليه.

وأعادت مؤسسة المياه خلال الأيام القليلة الماضية تأهيل الآبار وشبكات المياه داخل بلدة ابطع بعد انتهاء المظاهر المسلحة فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

في نهاية موسم التسويق.. إكثار البذار بدرعا تتسلم 4973 طناً من القمح

درعا-سانا بلغت الكميات المسوقة من محصول القمح لفرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بدرعا بنهاية موسم …