مقتل واصابة 6 يمنيين بينهم طفل بعدوان للتحالف السعودي على الحديدة

صنعاء- سانا

قتل 3 مواطنين يمنيين وجرح 3 اخرون بينهم طفل في جريمة جديدة ارتكبها طيران تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي اليوم باستهدافه مدرسة في مدينة زبيد بمحافظة الحديدة اليمنية.

وأفاد موقع المسيرة الالكتروني اليمني أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مديريتي زبيد والتحيتا في ظل تحليق مستمر كما استهدف أحد المطاعم في
الطريق الرابط بين مديريتي زبيد والتحتيتا محدثا أضرارا بالمحلات المجاورة واستهدف أيضا كلية التربية بمديرية زبيد بغارتين.

وفي محافظات حجة وتعز وصعدة شن طيران العدوان سبع غارات مستهدفا مناطق سكنية واهلية هي المزرق وأملح الجعملة بمديرية مجز ومديرية رازح في اطار عدوان النظام السعودي المتواصل على اليمنيين.

وتكبدت مرتزقة النظام السعودي خسائر فادحة في عمليات هجومية نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية اللذان أفشلا ايضا محاولات تسلل لجنود العدوان ومرتزقته في مناطق حدودية يمنية.

ففي نجران أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل واصابة عدد من مرتزقة العدوان اثر عمليات نفذها الجيش واللجان الشعبية اليمنيان على أحد مواقع النظام السعودي قبالة منفذ الخضراء.

كما تم إحباط محاولة تسلل لجنود نظام العدوان ومرتزقته غرب موقع الشرفة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي جيزان تمكن الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تسلل للجنود السعوديين شرق موقع مستحدث في الخوبة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

أما في عسير فتم استهداف تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة منفذ علب بالقذائف والصواريخ وإصابات مباشرة.

وكانت مدفعية الجيش اليمني واللجان دكت في وقت سابق تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقته غرب وشرق موقع السديس أسفرت عن إصابات مباشرة.

وكان سلاح الجو اليمنى المسير استهدف امس تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوات تحالف العدوان ومرتزقته فى الساحل الغربى لليمن وحقق اصابات مباشرة فى صفوف الغزاة والمرتزقة.

وفي السياق ذاته نفى مصدر عسكري يمني صحة ادعاءات تحالف العدوان السعودي حول وقف عدوانه على الساحل الغربي اليمني مؤكدا عدم صحة هذه الادعاءات واستمرار قوات تحالف العدوان اعتداءاتها العسكرية في الساحل الغربي وقصفها وغاراتها على مناطق الحديدة والساحل الغربي مستقدما المزيد من التعزيزات العسكرية الى جبهات القتال.

ونبه المصدر الى ان تحالف العدوان يعيد كما هو واضح ترتيب صفوفه استعداداً لهجوم جديد على الحديدة.

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي بمحافظة تعز اليمنية

إلى ذلك قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي اليوم خلال التصدي لمحاولة تسلل لهم في مقبنة بمحافظة تعز اليمنية.

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله أن الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة العدوان السعودي باتجاه الحصن في جبهة حمير بمديرية مقبنة ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات منهم وتدمير آليات لهم.

وأكد المصدر أن محاولة تسلل المرتزقة إلى مواقع الجيش واللجان الشعبية في الحصن بجبهة حمير فشلت واندحروا تاركين وراءهم عشرات الجثث لقتلاهم.

يذكر أن مرتزقة العدوان تكبدوا خسائر فادحة خلال الأيام الماضية إثر عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية وقصف صاروخي ومدفعي استهدفهم في عدة جبهات بالمحافظة.

وكان سلاح الجو اليمني المسير استهدف أمس تجمعات ومعسكرات مستحدثة لقوات تحالف العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي لليمن وحقق إصابات مباشرة في صفوف الغزاة والمرتزقة.

 

انظر ايضاً

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في تعز جنوب غرب اليمن

صنعاء-سانا قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال إحباط الجيش اليمني اليوم محاولة تسلل …