الشريط الإخباري

نشاط لافت في المراكز التدريبية في اللاذقية

اللاذقية-سانا

تهدف المراكز التدريبية التي افتتحت في محافظة اللاذقية بمختلف الألعاب الرياضية منذ مطلع العام الماضي إلى بناء قاعدة رياضية واسعة ونشر وتطوير الألعاب الرياضية الارتقاء بمستواها.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال رئيس مكتب المراكز التدريبية والبيوتات الرياضية في اللاذقية علاء ماوردي: “إن المراكز نجحت في استقطاب وجذب الفئات العمرية الصغيرة واستثمار هذه الموارد البشرية بشكل جيد ومفيد” مشيرا إلى أن هناك تطورا في مستوى اللاعبين واللاعبات المنتسبين وسيتم انتقاء الخامات التي يمكن العمل على صقلها وفق برامج تدريبية خاصة موضوعة من قبل اتحادات الألعاب الرياضية.

وأكد ماوردي أهمية المراكز التدريبية لكونها المحطة الأساسية ونقطة الانطلاق التي تشكل المناجم الحقيقية ومراكز جذب واستقطاب الخامات والمواهب الواعدة في الألعاب الرياضية وتعتبر النبع الحقيقي لرفد فرق ومنتخبات المحافظة وأنديتها الرياضية بمختلف الألعاب.

وفيما يتعلق بالبيوتات الرياضية قال ماوردي إنه يجري حاليا متابعة عملية تنظيم هذه البيوتات البالغ عددها 300 بيت رياضي وفق خطة وآلية عمل مدروسة بشكل جيد تستند إلى قاعدة بيانات يتم من خلالها الإحصاء الدقيق للبيوتات الرياضية المرخصة وغير المرخصة وتصنيفها وتوصيفها وصولا لتنظيمها وترخيصها إداريا .

 

انظر ايضاً

مكتب المراكز التدريبية في اللاذقية يناقش آلية العمل للمرحلة القادمة

اللاذقية-سانا ناقش مكتب المراكز التدريبية في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي باللاذقية خلال اجتماعه مع …