الشريط الإخباري

إطلاق النادي الدولي للإعلام الرياضي رسميا في تونس

دمشق-سانا

تم إطلاق النادي الدولي للإعلام الرياضي رسمياً في تونس بمشاركة أكثر من 500 إعلامي من مختلف دول العالم ليكون بيتاً لجميع إعلاميي العالم من مختلف القارات.

وفي تصريح لـ سانا قال ممثل النادي في سورية صفوان الهندي: “إن النادي الإعلامي يتمتع باستقلالية تامة ولن يكون منافساً للاتحادات القارية أو الدولية أو أي تجمعات أخرى بل هو تجمع إعلامي جديد يسعى لزيادة روابط الصداقة والألفة بين الإعلاميين الرياضيين في أنحاء العالم.

وأضاف الهندي إن النادي يهدف إلى تنمية روح المنافسة الشريفة والصداقة بين الأعضاء والمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي ونشره وتكريس مبدأ الأخلاق والروح الرياضية والتوعية والتثقيف والاهتمام بشؤون الإعلاميين الأعضاء مشيرا إلى وجود ميزات تساعد الاعلاميين الرياضيين في مسيرة عملهم عبر حسومات على أماكن الإقامة وتذاكر طيران في حال مشاركاتهم في تغطية البطولات.

وأوضح الهندي أن من أبرز مهام النادي وضع البرامج التي يشترك فيها الأعضاء والإشراف على تنفيذها ووضع الأسس والمبادئ لتنظيم الدورات التدريبية واختيار المدربين والمحافظة على القواعد والمبادئ الدولية للإعلام ودعم وتشجيع وحماية الإعلاميين الشباب وإعداد وتنظيم البحوث والدراسات المختلفة وعقد المؤتمرات لبحث أمور الإعلام الرياضي ومشكلاته والإشراف على مراكز التدريب الخاصة به والعمل على مشاركة المرأة في مختلف برامج وأنشطة الإعلام.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency