الشريط الإخباري

ثلاثة شهداء وجريحان جراء اعتداءات للتنظيمات الإرهابية بقذائف صاروخية على مدينة السويداء وريفها

السويداء-سانا

استشهد ثلاثة مواطنين وجرح اثنان ووقعت أضرار مادية جراء تجدد اعتداءات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته بالقذائف الصاروخية اليوم على الأحياء السكنية في مدينة السويداء وريفها.

وأفاد مراسل سانا في السويداء بأن 3 قذائف صاروخية سقطت في حي النهضة بمدينة السويداء أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في عدد من قرى وبلدات الريف الشرقي لمحافظة درعا ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة شهداء وجرح مواطنين اثنين ووقوع أضرار مادية بممتلكات المواطنين واحتراق سيارتين كانتا مركونتين بالمكان.

ولفت المراسل في وقت لاحق اليوم إلى أن “لإرهابيي “جبهة النصرة” الموجودين في اللجاة اعتدوا على قرى حران ولبين ودويرة بريف السويداء بالرصاص المتفجر والأسلحة الرشاشة واقتصرت الأضرار على الماديات”.

واعتدى إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته المنتشرة في الريف الشرقي لمحافظة درعا بالقذائف الصاروخية أمس الأول على الأحياء السكنية في مدينة السويداء وقرى المجيمر ولبين ودويرة بريف المحافظة الغربي ما تسبب بأضرار مادية في منازل المدنيين وممتلكاتهم وعدد من السيارات الخاصة المركونة في المكان.

وتنتشر في ريف السويداء المحاذي لمنطقة اللجاة وريف درعا الشرقي تنظيمات إرهابية منضوية في معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي وتعتدى بشكل متكرر على القرى والبلدات والمدن المجاورة بالقذائف الصاروخية والهاون وبزرع العبوات الناسفة على الطرق أو إطلاق الرصاص الحي على السيارات المارة ونصب الكمائن حيث ارتقى جراء ذلك عدد من الشهداء وجرح العشرات واختطف العديد من المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency