الشريط الإخباري

مركز الرماية التدريبي: بدء الاستعدادات لبطولة التجمع المركزي

اللاذقية-سانا

بدأ لاعبو ولاعبات مركز اللاذقية التدريبي للرماية بصالة ملعب الباسل مرحلة الإعداد والتحضير استعداداً للمشاركة في بطولة التجمع المركزي للفئات العمرية من 19 سنة وما دون التي يقيمها اتحاد اللعبة في محافظة اللاذقية في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

مدرب مركز اللاذقية التدريبي للرماية سالم ميا قال لمراسل سانا الرياضي إن التحضيرات بدأت وعدد المتدربين بالمركز بلغ نحو 15 لاعباً ولاعبة ويجري إعدادهم وتجهيزهم بشكل جيد وفق برنامج تدريبي مدروس بمعدل ثلاث حصص تدريبية بالأسبوع وسيتم إجراء اختبار لهم لانتقاء الأفضل من بينهم لتمثيل المحافظة في البطولة القادمة .

وتوقع ميا أن يحقق لاعبو ولاعبات مركز اللاذقية أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة والتي رأى بأنها فرصة لإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لزيادة الاحتكاك وتطوير مستواهم على الرغم من قلة التجهيزات ومعدات التدريب التي تؤثر سلباً على اللاعبين ونتائجهم بالبطولات.

بدوره عصام منى عضو اتحاد اللعبة أشار إلى أنه تمت المباشرة بتجهيز الصالة وتأمين كافة مستلزمات نجاح البطولة وتوفير الأجواء المناسبة لاستضافة الفرق التي ستشارك وهي الحسكة والسويداء وريف دمشق وطرطوس واللاذقية موضحاً أن الهدف من استضافة البطولة التعريف بهذه اللعبة أكثر وتوسيع قاعدتها وتطوير مستوى اللاعبين وتحسين نتائجهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency