إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال شمال رام الله

القدس المحتلة-سانا

أصيب شاب فلسطيني بجروح خطيرة مساء اليوم إثر اطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي على تجمعات فلسطينية خلال اقتحامها قرية المزرعة الغربية شمال رام الله في الضفة الغربية.

وأفادت وكالة معا الفلسطينية بأن قوات الاحتلال اطلقت الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط بكثافة نحو الفلسطينيين خلال اقتحامها بلدة المزرعة الغربية شمال رام الله كما أطلقت قنابل الغاز السام وقنابل الصوت نحو منازل الفلسطينيين بشكل متعمد ما أدى لإصابة أحد الشبان في الظهر.

وفي السياق ذاته اعتدت مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين على أراضي الفلسطينيين وأقدموا على تجريف عشرات الدونمات منها في بلدة يطا بالضفة الغربية وسط حماية وتغطية قوات الاحتلال.

وقال منسق اللجنة الوطنية الفلسطينية لمقاومة الجدار والاستيطان في جنوب الخليل راتب الجبور “إن المستوطنين اصطحبوا آلياتهم الثقيلة وشرعوا بحماية من قوات الاحتلال بتجريف عشرات الدونمات من أراضي الفلسطينيين بهدف توسيع مستوطنتي “ماعون” و”حافات ماعون” المقامتين على أراضي الفلسطينيين شرق يطا لافتا إلى أن سلطات الاحتلال تمنع منذ عدة أعوام المزارعين وأصحاب الأراضي الفلسطينيين من الوصول إليها.

انظر ايضاً

إصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب غرب الخليل

القدس المحتلة-سانا أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم جنوب غرب الخليل بالضفة …