الشريط الإخباري

المكسيك تحقق المفاجأة بفوزها على ألمانيا في مونديال روسيا

موسكو-سانا

حقق منتخب المكسيك مفاجأة من العيار الثقيل بعد تغلبه اليوم على منتخب ألمانيا حامل اللقب بهدف وحيد ضمن المجموعة السادسة من مونديال روسيا التي تضم أيضا منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

سجل هدف المباراة الوحيد هيرفينج لوزانو في الدقيقة 35.

الشوط الأول كان عالي المستوى ومثيراً من المنتخبين اللذين قدما عرضا هو الأجمل حتى الآن وخاصة من قبل المكسيك الذي لعب بتكتيك فني ودفاعي عال جدا وأحرج دفاعات الألمان في أكثر من مناسبة وفي الدقيقة 35 مرر شتشاريتو كرة رائعة إلى لوزانو الذي راوغ دفاعات الألمان وسدد كرة قوية على يمين حارس ألمانيا نوير ليعلن هدف المباراة الوحيد وبعد الهدف تابع المنتخب المكسيكي عروضه القوية وسنحت له عدة فرص لتعزيز النتيجة.

وفي الشوط الثاني بدأت الماكينة الألمانية بالدوران حيث كثف الألمان من هجماتهم من الأطراف ومن العمق إلا أن التركيز وعدم التوفيق حالا دون تعديل النتيجة من جانبه اعتمد المكسيك على الدفاع المنظم والهجمات المرتدة التي ازعجت كثيرا دفاع الألمان وحارسه.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد المكسيك 3 نقاط .

يشار إلى أن المنتخب الألماني وصل للمونديا ل بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الأوروبية برصيد 30 نقطة جمعها من 10 مباريات انتصر في جميعها دون أي تعادل أو هزيمة محرزا 43 هدفاً ليصبح أقوى هجوم لمنتخب في التصفيات متساوياً مع المنتخب البلجيكي.

فيما تأهل منتخب المكسيك بعد أن تصدر تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي المؤهلة لكأس العالم برصيد 21 نقطة ليتأهل برفقة منتخب كوستاريكا ومنتخب بنما صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالي.

انظر ايضاً

روسيا تبدأ في إنتاج بطاريات الليثيوم الأيونية للقاطرات الكهربائية

موسكو-سانا بدأت روسيا بإنتاج بطاريات الليثيوم الأيونية التي تم تطويرها لتستخدم في القاطرات