الشريط الإخباري

البرتغال تعادل إسبانيا في مباراة مثيرة بالمجموعة الثانية لبطولة كأس العالم

موسكو-سانا

تعادلت البرتغال مع إسبانيا بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثيرة ضمن المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم في روسيا تألق فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل ثلاثية لفريقه.

بدأ المنتخب البرتغالي المباراة بشكل جيد بالضغط على نظيره الإسباني من أجل الحصول على هدف مبكر والذي حدث بالفعل عن طريق رونالدو في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء احتسبت له بعد تدخل زميله في فريق ريا ل مدريد ناتشو فيرنانديز.

ونجح دييغو كوستا في إعادة المنتخب الإسباني للمباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 من زمن المباراة قبل أن يعيد رونالدو التقدم لمنتخبه من تسديدة مرت بين أقدام الحارس ديفيد دي خيا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغاليين 2-1.

في الشوط الثاني واصل المنتخب الإسباني سيطرته من أجل تسجيل هدف التعادل بينما لعب البرتغاليون على الهجمات المرتدة ليتمكن دييغو كوستا من تسجيل هدف التعادل لفريقه والثاني له في شباك الحارس البرتغالي روي باتريسيو في الدقيقة 55.

وأضاف المدافع ناتشو فيرنانديز الهدف الثالث للمنتخب الإسباني بعدما أطلق تسديدة صاروخية في الدقيقة 58 بعد عمل جماعي رائع.

وفي الدقيقة 88 استطاع رونالدو المتألق تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة عكس سير أحداث اللقاء لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

وبذلك تتصدر إيران المجموعة الثانية بختام مباريات الجولة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على المغرب 1-صفر بينما تملك كل من البرتغال وإسبانيا نقطة واحدة عقب تعادلهما فيما يحتل المنتخب المغربي المركز الأخير من دون نقاط.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منظمة إنسانية: 6618 مهاجراً غير شرعي لقوا حتفهم خلال محاولتهم الوصول إلى إسبانيا بالقوارب العام الماضي

مدريد-سانا أعلنت منظمة “كاميناندو فرونتراس” الإنسانية الإسبانية أن أكثر من 6600 مهاجر غير شرعي لقوا …