الشريط الإخباري

السوري كريم العلاف والمصري شريف مخلوف يتوجان بلقب زوجي الناشئين ببطولة البحرين للتنس

المنامة-سانا

توج لاعب منتخب سورية الوطني لكرة المضرب للشباب كريم علاف وزميله المصري شريف مخلوف بلقب منافسات الزوجي في بطولة البحرين الدولية السادسة التي تشهد مشاركة لاعبين من 43 دولة.

ففي المباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة فاز علاف ومخلوف على الزوجي الإيطالي الهندي إدواردو سارديلا وكوشان نيث بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و3-6 و10-6 وكانا فازا في الدور نصف النهائي على الزوجي الأردني سيف عدس وموسى القطب 6-4 و4-6 و10-7 وقبله في ربع النهائي على الزوجي البحريني المصري علي دواني وأدهم هشام جبر 6-3 و6-صفر.

وفي منافسات الفردي بلغ علاف المصنف الأول في البطولة المباراة النهائية وسيواجه فيها اللاعب الأمريكي عمار الحقباني.

ووصل علاف إلى نهائي الفردي بعد فوزه في الدور الأول على البحريني علي دواني بنتيجة 6-صفر و6-2 وفي الدور الثاني على الإماراتي فارس الجناحي 6- صفر و6-صفر ثم في الدور ربع النهائي على المصري محمد صبري 6-3 و3-صفر بالانسحاب وفي الدور نصف النهائي على اللاعب المصري عمر القاضي بنتيجة 6-1 و6-2.

وسيسهم تتويج علاف بلقب منافسات الزوجي في البطولة ووصوله إلى نهائي منافسات الفردي فيها في تحسين ترتيبه ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة المضرب للاعبين تحت 18 عاما الذي يحتل فيه حاليا المركز 345 عالميا.

وكان علاف شارك في بطولة الأردن الدولية الثانية التي أقيمت منتصف آب الماضي وأحرز فيها المركز الثاني في منافسات الزوجي عقب خسارته وزميله المصري شريف مخلوف المباراة النهائية كما شارك في بطولة الأردن الأولى ووصل فيها إلى الدور نصف النهائي لمنافسات الزوجي كما وصل إلى الدور ذاته في منافسات الفردي والزوجي ضمن بطولة زيمبابوي الدولية أواخر تموز الماضي وشارك قبلها في بطولة كازاخستان الدولية ووصل فيها إلى الدور نصف النهائي في منافسات الزوجي.

انظر ايضاً

اللاعب السوري كريم علاف ثانيا في فردي وزوجي بطولة الكويت لكرة المضرب

الكويت-سانا حقق اللاعب السوري كريم علاف المركز الثاني في منافسات الفردي ضمن بطولة الكويت الدولية …