الشريط الإخباري

طيران النظام السعودي يواصل شن غاراته على الحديدة وصعدة

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي اليوم شن غاراته على محافظتي الحديدة وصعدة مخلفا أضرارا مادية في البنى التحتية وممتلكات اليمنيين.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة الحديدة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان شن سبع غارات على منطقة العرج بمديرية باجل بينما استهدف بغارة أخرى منطقة الجبانة بمديرية الحالي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن اليوم أربع غارات على مناطق متفرقة بمديريات محافظة صعدة مخلفا اضرارا مادية.

وكان أربعة يمنيين أصيبوا بجروح أمس بينهم امرأة وطفل جراء غارتين شنهما طيران النظام السعودى على محافظة صعدة.

وفي سياق الرد على جرائم العدوان استعاد الجيش اليمني واللجان الشعبية الليلة الماضية السيطرة على عدد من المواقع التي كان سيطر عليها مرتزقة العدوان السعودي بمنطقة مزوية بمديرية المتون بمحافظة الجوف إثر عملية هجومية نوعية.

وأكد مصدر عسكري في الجوف لموقع المسيرة الالكتروني وقوع خسائر بشرية كبيرة في صفوف مرتزقة العدوان خلال العملية لافتا إلى أن الجيش واللجان نفذوا عملية عسكرية أخرى على مواقع مرتزقة العدوان في الجرشب بمديرية الغيل بذات المحافظة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي سياق متصل قتل جنود سعوديون وعدد من المرتزقة وجرح آخرون اليوم أثناء التصدي لمحاولة هجوم لهم بقطاع جيزان بينما قتل عدد آخر من المرتزقة ودمرت آلياتهم العسكرية إثر إحباط محاولة هجوم لهم في جبهة الساحل الغربي.

ويشن التحالف الذى يقوده النظام السعودى عدوانا على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات مستخدما مختلف أنواع الاسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات الاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية.

 

انظر ايضاً

طيران العدوان السعودي يشن مزيداً من الغارات على المناطق اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران العدوان السعودي فجر اليوم استهداف العاصمة اليمنية صنعاء ومناطق في محافظة ذمار.