الشريط الإخباري

تأمين التغذية الكهربائية لـ 10 آبار مياه للشرب في حماة وريفها

حماة-سانا

أمنت الشركة العامة لكهرباء محافظة حماة التغذية الكهربائية لـ10 آبار لمياه الشرب في عدد من أحياء مدينة حماة وبلدات ريف المحافظة الغربي.

وبين مدير الشركة المهندس محمد الرعيدي أنه تم تركيب 10 مراكز تحويل كهربائية لضخ مياه الشرب في كل من حيي السبيل الغربي والسبيل الشرقي بمدينة حماة وآبار مياه في ضاحية أبي الفداء “الجزيرتين الرابعة والخامسة” ومدرسة سامي عرفة وثانوية إبراهيم الحلاق والحسنيات وفي قرية عقبة جرادة وبلدة شطحة “القرية النموذجية” وحي الزيارة بريف المحافظة الغربي.

وأكد الرعيدي أن هذه الأعمال تمت بالتعاون مع مؤسسة مياه الشرب لتأمين وصول المياه للمواطنين خلال الصيف.

من جهة ثانية أبرمت الشركة العامة للصرف الصحي بمحافظة حماة عقداً مع الشركة العامة للمشاريع المائية (فرع المنطقة الوسطى) لاستبدال شبكات الأقنية الحجرية للصرف الصحي في عدد من أحياء مدينة حماة بتكلفة إجمالية تبلغ 215 مليون ليرة.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس وحيد اليوسف أن توقيع هذا العقد يأتي في إطار تأهيل شبكات الصرف الصحي في عدد من أحياء مدينة حماة واستبدال الأقنية الحجرية بشبكات جديدة وبأقطار مختلفة تتناسب مع التوسع السكاني خاصة في أحياء الأميرية والفيحاء وشير الجراجمة والشيخ عنبر ووادي الجملة وحي النصر غربي جوار بلال ونزلة السبسبي وشارع عبد الرحمن الداخل وعبد المنعم رياض.

وأشار اليوسف إلى توقيع عقد آخر مع فرع شركة الطرق والجسور بحماة لاستبدال وصلات خطوط الصرف الصحي في حي القصور جانب قسم شرطة الحميدية بكلفة 22 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تزويد عدد من آبار مياه الشرب في تدمر بمجموعة توليد كهربائية احتياطية

تدمر-سانا تم اليوم تزويد عدد من آبار مياه الشرب التي تغذي مدينة تدمر من منطقة …