الجيش يشدد الخناق على الإرهابيين بالحجر الأسود ويعزلهم في مساحات ضيقة

ريف دمشق-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات دقيقة ضد المجموعات الإرهابية في حي الحجر الأسود جنوب دمشق وخاضت اشتباكات عنيفة مع تلك المجموعات بالتزامن مع رمايات وضربات دقيقة نفذها سلاحا الجو والمدفعية على تحصيناتها وأوكارها في الجهة الشمالية للحي.

وأفاد مراسل سانا الحربي من جنوب دمشق بأن وحدات الجيش واصلت اليوم عمليتها العسكرية ضد المجموعات الارهابية المنتشرة في القسم الشمالي من حي الحجر الأسود وذلك بعد أن شددت الخناق عليها وعزلتها في مساحات ضيقة ونفذت عمليات دقيقة ضد تلك المجموعات بين كتل الأبنية ومداخل الأنفاق التي يتنقلون عبرها.

ولفت المراسل إلى أن الطيران الحربي نفذ ظهر اليوم عدة غارات على خطوط إمداد ومحاور تحرك الإرهابيين في الجهة الشمالية الشرقية من الحي أسفرت عن تكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وكانت وحدات الجيش وسعت أمس نطاق سيطرتها شمال غرب حي الحجر الأسود بعد معارك عنيفة مع الإرهابيين سيطرت خلالها على ثانوية تقنية الحاسوب وعدد من كتل الأبنية.

وتنفذ وحدات الجيش منذ عدة أيام عملية عسكرية لإنهاء الوجود الإرهابي من جنوب دمشق تمكنت خلالها من السيطرة على أحياء الماذنية والقدم والعسالي والجورة بالتوازي مع إخراج الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية من بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم إلى شمال سورية.

انظر ايضاً

لتسهيل عودة الأهالي إلى مدينة الحجر الأسود.. افتتاح مدرسة تابعة لتربية القنيطرة

ريف دمشق-سانا لتسهيل عودة الأهالي إلى مدينة الحجر الأسود افتتحت