إخراج الدفعة السادسة من الإرهابيين وعائلاتهم من بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم إلى شمال سورية

ريف دمشق-سانا

تم مساء اليوم إخراج دفعة سادسة من الحافلات تقل مئات الإرهابيين وعائلاتهم من بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم جنوب دمشق إلى شمال سورية.

وأفاد مراسل سانا الحربي بأنه تم تجهيز 37 حافلة وإخراجها من البلدات الثلاث عبر ممر بلدة بيت سحم بعد تفتيشها بشكل دقيق وتجميعها عند محور انطلاقها حيث تحركت في قافلة واحدة بإشراف الهلال الاحمر العربي السوري إلى شمال سورية.

ولفت المراسل إلى أنه تم إخراج الحافلات بعد تفتيشها بشكل دقيق إضافة إلى التدقيق في قوائم الموجودين داخل الحافلات للتأكد من أن أحدا من الخارجين لم يكره على الخروج تحت التهديد من قبل الإرهابيين.

وتم خلال الأيام الخمسة الماضية إخراج مئات الإرهابيين وعائلاتهم عبر 218 حافلة من البلدات الثلاث ونقلهم بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري إلى جرابلس وإدلب.

ورضخت التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها خلال الأشهر الماضية في الغوطة الشرقية والقلمون الشرقي لسلسلة اتفاقات بريف دمشق وفقا لشروط الحكومة السورية وتحت ضربات الجيش العربي السوري المركزة والمكثفة التي أوقعت خسائر فادحة بهياكل هذه التنظيمات ومتزعميها ما أرغمها على الخروج إلى شمال سورية.

وتزامنا مع عمليات إخراج الإرهابيين وعائلاتهم من يلدا وببيلا وبيت سحم واصل الجيش العربي السوري عملياته على أوكار الإرهابيين في حي الحجر الاسود حيث أشار مراسل سانا الحربي إلى أن مجموعات الاقتحام تنفذ عملية دقيقة لتطهير ما تبقى من الجادات السكنية أقصى شمال الحي وشماله الغربي حيث ضيقت المساحة التي ينتشر فيها الارهابيون وذلك بعد ان حررت خلال اليومين الماضيين الجزء الجنوبي منه.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تحسن ملحوظ بالخدمات المقدمة للأهالي في ببيلا

ريف دمشق-سانا تشهد الخدمات المقدمة للأهالي في بلدة ببيلا بمحافظة ريف دمشق تحسنا ملحوظا نتيجة …