الشريط الأخباري

أهلنا في الجولان السوري المحتل يحييون ذكرى الشهداء

الجولان السوري المحتل-سانا

تقديرا لتضحياتهم ووفاء لدمائهم الطاهرة التي عمدت تراب الوطن أحيا أهلنا في الجولان السوري المحتل ذكرى عيد الشهداء مؤكدين أن الجولان المحتل جزء لا يتجزأ من الوطن الأم سورية وانهم يتقاسمون مع أهلهم وذويهم أفراح النصر وإحياء المناسبات الوطنية في رسالة تحد ومقاومة لسلطات الاحتلال الإسرائيلي ورفضا لجميع ممارساتها التعسفية والتهويدية بحق الجولان أرضا وشعبا وتاريخا.

وبمناسبة عيد الشهداء وبمشاركة شعبية واسعة نظمت زيارات لصروح الشهداء في بقعاثا ومجدل شمس تم خلالها وضع أكاليل من الزهور على أضرحة الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

وأكد الشيخ جاد الكريم ناصر أن الشهداء هم المنارة التي تهتدي بها الأجيال وهم الذين أناروا لنا الدرب وصنعوا استقلال سورية وحافظوا على وحدة التراب الوطني السوري وأفشلوا مشروع سايكس بيكو الاستعماري الهادف لتقسيم المنطقة العربية لافتا إلى أن دماء شهداء الجيش العربي السوري هي التي صنعت الانتصارات على التنظيمات الإرهابية وداعميها.

بدوره أشار هايل مسعود من أبناء بلدة مسعدة في الجولان المحتل إلى أن الانتصارات التي حققتها سورية في الحرب على الإرهاب معمدة بدماء الشهداء مؤكدا أن دماء الشهداء لم تذهب هدرا وازهرت نصرا على أعداء سورية.

غسان علي

انظر ايضاً

أهلنا في الجولان المحتل يعلنون إضراباً عاماً اليوم رفضاً لممارسات الاحتلال التهويدية

الجولان السوري المحتل-سانا أعلن أهلنا في الجولان السوري المحتل إضراباً عاماً اليوم رفضاً لممارسات سلطات …