الشريط الإخباري

مشروع (روح) يطلق مبادرة لاختيار أفضل مدونات الشباب الموهوب

حلب-سانا

بدعم من مشروع “روح” لتنمية الشباب واليافعين أطلقت موءخرا في مدينة حلب مبادرة للشباب الموهوبين في مجالات الكتابة المختلفة وذلك بهدف حث الشباب على تظهير مواهبهم والتعبير عن أفكارهم المبدعة من خلال منصة الكترونية تجمع النتاج الفائز للاضاءة عليه.

وبين مأمون الأسعد مدير المشروع لنشرة سانا الشبابية أن هذه المبادرة تستهدف الشباب واليافعين من عمر 10 إلى 24 سنة لعرض أفكارهم عبر منصة إلكترونية لتشجيعهم على البحث والمطالعة والقراءة والتعبير عن أفكارهم لافتا إلى أن المبادرة ترحب بمختلف الموضوعات الادبية والاجتماعية التي ترمي لتطوير الفرد والمجتمع.

وقال: تمثل هذه المبادرة منصة تمهيدية توفر للشباب مساحة للكتابة وللتعبير عن ذواتهم حيث يمكن لهم المشاركة بمدوناتهم ومعارفهم وتطلعاتهم وخبراتهم وكذلك الترويج لافكارهم المبدعة سواء عبر الكتابة أو الصورة أو مقاطع الفيديو بما يخدم الموضوع المطروح لافتا الى انه سيتم اختيار أفضل ثلاث مدونات في ختام المبادرة لعرضها كمنجزات متميزة.

يشار إلى أن مشروع “روح” لتنمية الشباب واليافعين تأسس عام 2017 بالتشاركية مع منظمة اليونيسيف وجمعية “أهل الخير” وهو يعمل على تمكين اليافعين والشباب للنهوض بأنفسهم ومجتمعهم بالإضافة إلى تمكينهم من امتلاك المهارات اللازمة لمواجهة الحياة والتفاعل مع المجتمع.

انظر ايضاً

معهد العلوم السياحية بحلب يطلق دورة تدريبية في اللغات الإنكليزية والفرنسية

حلب-سانا أطلق المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية بحلب بالتعاون مع جمعية “أهل الخير” دورة تدريبية …