الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية الروسية تدين العدوان الإسرائيلي على الأراضي السورية وتؤكد أنه يشكل انتهاكا صارخاً لسيادة سورية وللقواعد الأساسية للقانون الدولي وينطوي على عواقب خطيرة للغاية

أضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على حي بابا عمرو وقرية المشرفة في حمص

حمص-سانا

اعتدت التنظيمات الإرهابية بالقذائف على حي بابا عمرو وقرية المشرفة في حمص.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن مجموعات إرهابية تنتشر في ريف حمص الشمالي استهدفت صباح اليوم قرية المشرفة بـ 3 قذائف صاروخية أدت إلى وقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

ولفت المراسل إلى سقوط قذيفة صاروخية أطلقها الإرهابيون على حي بابا عمرو ما تسبب بأضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

واستشهد طفل وأصيب 10 مدنيين بجروح بينهم أطفال أمس جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف حمص الشمالي بالقذائف على أحياء في مدينة حمص.

وردا على الاعتداء ذكر المراسل أن وحدة من الجيش العربي السوري وجهت رمايات نارية على اتجاه مصادر إطلاق القذائف أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد وتدمير نقاط محصنة ومنصات إطلاق لهم.

وتنتشر في بلدات وقرى تلبيسة والغنطو وتيرمعلة وعين حسين الجنوبي والرستن والحولة وغيرها بريف حمص الشمالي تنظيمات إرهابية تحتجز الأهالي وتتخذ منهم دروعا بشرية وتعتدي بالقذائف على الأحياء السكنية في مدينة حمص والقرى المجاورة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …